رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري: أنا شخصية باردة جدا ومنغلقة ومحدش يعرف تفاصيل حياتي | فيديو

ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أسباب إصابتها بالاكتئاب، مؤكدة أنها تعرَّضت لمرض الاكتئاب في مرحلة التعليم الأساسي وبالتحديد في الصف الثاني من الثانوية العامة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة "دي إم سي": "أنا جبت ملحق في الصف الثاني من الثانوية العامة وأنا واخدة على الملاحق أصلًا".

وأضافت: "جبت ملحق في مادة الرياضة، ودي فترة تعبت فيها نفسيًّا، رغم أني شخصية باردة جدًّا، ووقتها كذبت على أهلي وماقولتش لهم في الصف الثاني الثانوي".

وتابعت: "عرَّفت أهلي لما نجحت، وعديت من المادة بنجاح روحت الصف التالي، وفي هذه الفترة دخلت في اكتئاب، وكنت بقوم من النوم وأقول هو أنا عايشة ليه، لرفضي للواقع، وأني جبت ملحق".

وأشارت إلى أنها لا تشعر أنها وحيدة، مردفة: "أنا مش وحيدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي".

واستطردت: "أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية، لكن أنا مش لوحدي خالص"، لتعقب إسعاد يونس قائله: "معاكي عفاريت"، لترد ياسمين صبري، قائلة: "آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا".
 

ياسمين وأبو هشيمة

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورَها بإعادة متابعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعقب اتخاذ ياسمين لهذه الخطوة، تداول الجمهور صورة من الأصدقاء التي تتابعهما على "إنستجرام"، متوقعين عودتهما مرة أخرى لبعضهما.

فيما قال عدد من المتابعين على "فيس بوك": إن ياسمين صبري ظهرت في صور حديثة لها، وهي ترتدي خاتم الزواج الذي أهداه لها أبو هشيمة منذ سنوات، وهو ما دفع الجمهور للتنبؤ بعودتهما مرة أخرى.

وانفصلت ياسمين صبري عن "أبو هشيمة" مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج دام عامين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية