رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتعاقد مع الكوبي يوندر جارسيا للانضمام لرجال الطائرة

الكوبي يوندر جارسيا
الكوبي يوندر جارسيا
Advertisements

أنهى الكوبي يوندر جارسيا انتقالَه الى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

ووصل اللاعب الى القاهرة خلال الساعات الماضية، واجتاز الكشف الطبي بنجاح، ووقَّع على عقود الانتقال الى النادي بشكل رسمي.

 

جارسيا

وجاء التعاقد مع جارسيا الذي يملك سيرة ذاتية قوية مع خلال مشواره مع الأندية التي لعب لصالحها، الى جانب مسيرته الدولية المميزة، وذلك في ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتدعيم كافة الفرق بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات في الفترة المقبلة.

ويلعب جارسيا في مركز الليبرو، ويملك أرقام ومعدلات مميزة جعلته يتواجد من بين قائمة الأفضل بمركزه في التصنيفات العالمية المختلفة من بين لاعبي الكرة الطائرة.  

وانضم جارسيا الى صفوف الفريق بعد التعاقد مع الإيطالي لويجي راندازو، بعد ترشيح كل منهما من جانب الجهاز الفني في إطار التدعيم بأفضل العناصر خاصة على صعيد المحترفين الأجانب.

وكان خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قال إنه تم توجيه الشكر إلى أحمد عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال على ما قدمه مع الفريق على مدار الفترة الماضية.

 

أحمد عبد العال 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن أحمد عبد العال كان قريبًا من تجديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعد تمسك محمد مصيلحي المدير الفني للفريق باستمرار اللاعب من أجل الاعتماد عليه في مركز الليبرو بعد رحيل محمد معوض.

وأوضح المصدر أن  رأي محمد مصيلحي لم يتغير تجاه أحمد عبد العال ولكن إدارة النادي الأهلي قررت رحيل اللاعب وتوجيه الشكر له نظرا لتقدمه في العمر.

 

الأهلى يتعاقد مع ديانا كارولينا رايس

في سياق آخر أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعبة البورتوريكية «ديانا كارولينا رايس» لمدة موسم، وذلك لتدعيم فريق سيدات طائرة الأهلي في الموسم الجديد.

ووقعت ديانا كارولينا على العقد في حضور خالد العوضي، الذي أبدى تفاؤله الشديد باللاعبة، مؤكدًا أنها إضافة قوية لفريق سيدات طائرة الأهلي مع باقي اللاعبات خلال الموسم الجديد.

وأوضح مدير عام النشاط الرياضي أن الأهلى كان حريصا على تدعيم فريق طائرة السيدات، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

وأشار "العوضي" إلى أن التعاقد مع اللاعبة كارولين جاء بعد ترشيحها من جانب الجهاز الفني، خاصة أنها تمتلك سيرة ذاتية مميزة، وتعد إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

ديانا كارولينا

وعبَّرت المحترفة البورتوريكية ديانا كارولينا رايس، لاعبة فريق «سيدات طائرة الأهلى»، عن سعادتها الغامرة بارتداء قميص النادي.

وقالت ديانا: إنها جاهزة لبذل أقصى جهدها مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بجميع البطولات، والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها فريق سيدات طائرة الأهلى على مدى تاريخه.

وأشادت كارولينا بالاحترافية الكبيرة للنادي الأهلي من بداية المفاوضات وحتى الوصول إلى القاهرة وإتمام التعاقد، مشددة على أنها ستبذل كل طاقتها حتى تكون عند ثقة الجهاز الفني، وأن لديها طموحًا كبيرًا لتقديم مواسم مميزة مع الفريق، لإسعاد جماهير الأهلى.

وأوضحت اللاعبة أن الأهلى كيان كبير وصاحب تاريخ عريق ويكفي أنه الأفضل في إفريقيا والشرق الأوسط، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة لوجودها داخل النادي، بعد أن شاهدت دولاب البطولات المختلفة لجميع الألعاب، والهيمنة على معظم الألقاب لفترة طويلة، وتحديدًا في الكرة الطائرة.

وأكدت ديانا أن المستوى الفني والبدني لـ«سيدات طائرة الأهلى » يجعلها على يقين من نجاح تجربتها، ويساعدها على الظهور بالصورة التي تتمناها وترضي الجهاز الفني والجماهير.

واختتمت أنها تنتظر المشاركة مع الفريق في المباريات، وتتطلع بشدة إلى خوض أول لقاء بقميص الأهلى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية