رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أشهر من الطلاق.. حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
Advertisements

فاجأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بإعادة متابعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“.

وعقب إتخاذ ياسمين لهذه الخطوة، تداول الجمهور صورة من الأصدقاء التي تتابعهم على "انستجرام" متوقعين عودتهم مرة آخر لبعض.

فيما قال عدد من المتابعين على "فيس بوك"، أن ”ياسمين صبري ظهرت في صور حديثة لها، وهي ترتدي خاتم الزواج الذي أهداه لها أبو هشيمة منذ سنوات، وهو ما دفع الجمهور للتنبؤ بعودتهم مرة أخرى.

على الجانب الأخر، تحل ياسمين صبري ضيفة اليوم الإثنين، على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها ”صاحبة السعادة“، ومن المحتمل أن تتحدث عن الأنباء المتداولة حول عودتها لزوجها السابق.

وانفصلت ياسمين صبري عن ”أبو هشيمة“ مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج دام عامين.

وفي أول تعليق له بعد شهر من انفصاله عنها، قال إنه ”يكن لها كل الاحترام والمعزة“.

وأضاف ”أبو هشيمة“ خلال استضافته في برنامج ”تفاعلكم“ المذاع عبر شاشة ”العربية: ”كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانيًا حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس.. هنعمل أيه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا“.

وتابع: ”ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه مش هنقدر في السوشيال ميديا الرد على كل شيء يكتب في جزء من الثانية“.

وشاركت النجمة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة لها برفقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة.

وظهرت ياسمين في مجموعة من الصور بصحبة الفنانة إسعاد يونس من كواليس تصوير حلقة من حلقات برنامج "صاحبة السعادة" عبر حسابها على "إنستجرام"، والتي تذاع بعد غد الإثنين في تمام الساعة 11 مساء على شاشة dmc.

مسلسل فرصة تانية
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020.

وشارك في البطولة وقتها كل من أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، وإدوارد، وآيتن عامر، وأشرف زكي، ومحمد أبو داوود، وهبة مجدي، ودياب، وهو من إخراج مرقس عادل. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية