رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيلة تعليم الجيزة تتفقد استعدادات مدارس جنوب للعام الدراسي

جولة سمية الخطيب
جولة سمية الخطيب لمدارس الجيزة
Advertisements

تفقدت سمية خطيب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عددا من مدارس إدارة جنوب الجيزة  أبرزها مدرسة الصعيدية وتجهيزات الفصول والاستعداد للعام الدراسي الجديد.

ويأتي ذلك خلال جولة تفقدية قام بها وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة للوقوف على مدى استعداد المدارس لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد، وذلك وفقا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

محافظة الجيزة 
 


كما كان قد أجرى مدير إدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة جولة ميدانية على المدارس التابعة للإدارة للتأكد من وصول كتب تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمدارس  لحين توزيعها على الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد ومتابعة أعمال تجديد وإحلال والصيانة التي تتم  داخل بعض المدارس  وذلك بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تحت إشراف أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

بداية العام الدراسي

وكان أشرف سلومة، أكد أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق للعام الدراسي الجديد بمختلف المدارس بالجيزة والتى تنطلق بدءًا من 1 أكتوبر القادم.

وأوضح "سلومة" لـ"فيتو"، أنه تم إجراء أعمال الصيانة البسيطة والتنسيق مع الأحياء لرفع الإشغالات، وأن حركة التغييرات بين المدارس والإدارات تهدف إلى ضبط الأداء وتجديد الدماء وتبادل الخبرات فى المواقع القيادية وإعادة الانضباط.
 

ملف التعليم الفني 
وأشار إلى الاهتمام بالتعليم الفنى بالجيزة، حيث بذلت الوزارة جهودًا كبيرة في ملف التعليم الفني بوجود المدارس التكنولوجية التطبيقية التى تفرز خريجًا قادرًا على مواجهة متطلبات سوق العمل.
وأكد الاهتمام بتدريب المعلمين والتغيرات المناخية والمسابقات لرعاية الموهوبين، وتحقيقًا لرؤية مصر 2030.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية