رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار صيانة بالوعات صرف الأمطار بالإسماعيلية استعدادًا للشتاء

جانب من أعمال الحي
جانب من أعمال الحي
Advertisements

 واصل قسم الأزمات بالوحدة المحلية لحي ثان في محافظة الإسماعيلية، أعمال تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطهير خطوط الصرف الخاصة بصرف الأمطار بنفق الثلاثيني للمرة الثانية على التوالي وذلك استعدادًا لمجابهة أي طارئ ناتج عن سقوط الأمطار.  

و في نفس السياق، تم رفع كفاءة وتركيب ٨ بالوعات صرف أمطار بشارع العلاقمة بنطاق الحي وذلك ضمن الاستعداد المبكر لفصل الشتاء.

ويأتي ذلك استمرار جهودِ الوحدات المحلية بشأن تكثيف أعمال النظافة والتطوير والتجميل ورفع كفاءة أعمدة الإنارة، وبناءًا على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة متابعة وصيانة وتركيب بالوعات الصرف الصحي وصرف الأمطار بنطاق المحافظة. 

ومن جهة أخرى أعلن اللواء مهندس عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة والعضو المنتدب، في وقت سابق، عن استمرار الشركة في أعمال التطهير والمس الخاصة بشبكات الصرف الصحي في محافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار تنفيذ أعمال الخطة التى وضعتها الشركة لمواجهة فصل الشتاء.  

 وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، إن أعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحى تمت على مدار الأيام الماضية بعدد من مدن وأحياء محافظة الإسماعيلية منها مدينة المستقبل، والتى نتج عنها استخراج كميات كبيرة من المخلفات الصلبة والقوالب الاسمنتية، مما تسبب في  انسدادات لخطوط وشبكات الصرف الصحى بالمنطقة وحدوث طفح لمياه الصرف الصحى بالشوارع الرئيسية.   

وناشد رئيس شركة مياه القناة، المواطنين عدم إلقاء المواد الصلبة والمخلفات والقمامة في غرف التفتيش وبيارات الصرف الصحي، وذلك حتى لا يحدث انسداد لخطوط الصرف الصحى ويسبب طفوحات للمياه بالشوارع. 

واشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال رقم المحمول أو الواتساب 01206666240 ،كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تلقت إحاطة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالإسماعيلية، بقطع المياه عن مدينة المستقبل لأعمال الإصلاح لخط ٨٠٠ مم بالإضافة إلى قطع المياه عن مدينة التل الكبير بسبب أعمال الصيانة بخط المياه الرئيسى حيث يتم قطع المياه عن مناطق (مركز ومدينة التل الكبير-البعالوة-الجزيرة الخصراء-وادى الملاك-الشروق القصاصين-المحسمة القديمة-رافع ابو عليان) وحتى انتهاء الاصلاح.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية