رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الانتهاء من اختبارات المتقدمين لوظيفة معلم فصل رياض الأطفال.. الثلاثاء

مركز تقييم القدرات
مركز تقييم القدرات والمسابقات
Advertisements

يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، تقييم المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال)، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

ومن المقرر أن يستمر الجهاز في أعمال الامتحان التي بدأت يوم ٢٨ أغسطس الماضي للمتقدمين من محافظة الجيزة حتى 27 سبتمبر الجاري، لاختبار 36 ألفًا و235 متقدمًا، انطبقت عليهم الشروط من إجمالي 45 ألفًا و666 متقدمًا تقدموا بطلبات لخوض المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الاختبار للمتقدمين خلال الأسبوع الجاري للمتقدمين في عدد من المحافظات وتعقد اختبارات حيث يعقد اختبار المتقدمين من محافظتي أسوان وشمال سيناء اليوم السبت 24 سبتمبر ومحافظات مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد 25 سبتمبر.
وينهي تلك الاختبارات للمتقدمين بمحافظة الدقهلية يومي 26 و27 سبتمبر.

ويخضع المتقدمون لاختبار إلكتروني يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية، والتي تضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظف، والكفايات التكنولوجية والمعرفية وتضم الحاسب الآلي والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار التخصص.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو المقبل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وفيما يتعلق بمسابقات المعلمين التي ينظمها حاليًّا الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إن جميع المعلمين المجتازين لهذه المسابقة سيتم تدريبهم قبل بداية العام الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية