رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد سفر بعثة الزمالك إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي بكأس لوسيل

الزمالك
الزمالك
Advertisements

حدد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فييرا موعد سفر بعثة الفريق الأبيض إلى قطر في السادس من سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة الهلال السعودى على كأس لوسيل والذي يقام على أكبر استادات مونديال قطر 2022.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس لوسيل يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

جائزة كأس لوسيل

ويحصل الفريق الفائز على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار. 

رحلات الجماهير

ومن المقرر أن ينظم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدد من الرحلات الجماهيرية المخفضة لتشجيع الفريق بالإضافة للجماهير المصرية المتواجدة بقطر لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد تحقيقهم لبطولتي الدوري والكأس القديم، بالإضافة للصعود لدور الثمانية من بطولة الكأس الجديدة. 

كأس لوسيل

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، بشكل رسمي، إقامة السوبر المصري السعودي، على ملعب استاد لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لمونديال قطر 2022.

وأصدرت اللجنة، بيانا أوضحت خلاله بأن استاد لوسيل، سيحتضن مواجهة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، يوم 9 سبتمبر.

وجاء البيان كالتالي: “استاد لوسيل، أكبر استادات البطولة الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، سيحتضن مباراة كأس سوبر لوسيل، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، يعقبها حفل غنائي، في التاسع من شهر سبتمبر.

وقال:”يقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختامًا بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامنًا مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

تذاكر كأس لوسيل

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أمس الخميس، أن تذاكر إضافية مُتاحة الآن لكأس سوبر لوسيل التي ستُقام في 9 سبتمبر الجاري، بين الهلال السعودي والزمالك.

وأوضحت اللجنة على حسابها بموقع تويتر أن التذاكر متوفرة على موقع الفيفا.

وكان ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022 قد كشف عن بيع أكثر من 60 ألف تذكرة لمباراة كأس سوبر لوسيل، مشيرًا إلى أن الرقم الباقي ليس كبيرًا.

وبدأت في 18 من أغسطس الماضي عملية بيع تذاكر كأس سوبر لوسيل المرتقبة بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، والمحدد لها في التاسع من شهر سبتمبر المقبل عند التاسعة مساء بتوقيت الدوحة على استاد لوسيل، أكبر استادات كأس العالم قطر 2022 الثمانية.

وحظيت عملية بيع التذاكر التي تم طرحها عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإقبال كبير من قبل الجماهير، وكانت اللجنة المنظمة للمباراة أعلنت أن يتم بيع التذاكر لأربع فئات تبدأ من 40 ريالًا قطريًّا للفئة الرابعة، و80 ريالًا للفئة الثالثة، و150 ريالًا للفئة الثانية، و200 ريال للفئة الأولى.

ووفق الموقع الرسمي للناقلة الوطنية فإن سعر التذكرة الواحد للشخص البالغ (ذهابًا من القاهرة إلى الدوحة أيام 6 أو 7 أو 8 سبتمبر) و(عودة من الدوحة إلى القاهرة بتاريخ 10 سبتمبر تبلغ نحو 3612 جنيها مصريًا فقط) أي نحو 188 دولارًا أمريكيًا.

ونشير إلى أن هذه الأسعار المخفضة تخص رحلات محددة للذهاب والعودة من القاهرة إلى الدوحة خلال الأيام المذكورة فقط، في حين يتراوح سعر التذكرة في معظم الرحلات الأخرى خلال الأيام ذاتها (بين نحو 9680 إلى نحو 11800 جنيه مصري، ذهابًا وعودة) بما يعادل (502 إلى 613 دولارًا أمريكيًا)، مع العلم أن هذه الأسعار قابلة للتحديث حسب سياسة الناقلة الوطنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية