رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: الريان القطري يفجر مفاجأة بخصوص التعاقد مع زيزو..وصفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا

زيزو
زيزو
Advertisements

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، وجاءت كالتالي:

 

مصدر رسمي بنادي الريان القطري يفجر مفاجأة بخصوص التعاقد مع زيزو

 

كشف مصدر رسمي من داخل إدارة نادي الريان القطري أن كل ما يثار حول المبالغ المالية الخاصة بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الحالي غير صحيحة بالمرة.

 

وأوضح المصدر في تصريح خاص ومختصر لـ فيتو:" موضوع التعاقد مع زيزو صعب للغاية حتى الآن والمبالغ التي تم نشرها اللاعب أحمد حسام ميدو على تويتر غير صحيحة بالمرة ".

 

 

شادي حسين وأحمد ياسر ريان.. صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

 

أكد الاعلامي أحمد شوبير عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انتقال أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي لسيراميكا كليوباترا بشكل نهائي.

 

وكتب شوبير:"نهائيا انتقال احمد ياسر ريان لسيراميكا".

 

وعلي صعيد آخر كتب الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر صفحته علي تويتر، انتقال شادي حسين إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأكد مهيب:"احمد ياسر ريان الي سيراميكا كليوبترا رسميا بدل شادي حسين بدون مقابل".

 

طرح تذاكر إضافية لكأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

 

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم، الخميس، أن تذاكر إضافية مُتاحة الآن لكأس سوبر لوسيل التي ستُقام في 9 سبتمبر الجاري، بين الهلال السعودي والزمالك.

 

وأوضحت اللجنة على حسابها بموقع تويتر أن التذاكر متوفرة على موقع الفيفا.

 

هل يرحل اللاعب عن ميت عقبة بالشرط الجزائي.. ننشر بالمستندات عقد زيزو مع الزمالك

 

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل الواسع حول احتراف اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والرحيل إلى الريان القطري أو الدوري الفرنسي وعدم موافقة الزمالك على الرحيل كما يرفض اللاعب استخدام الشرط الجزائي الموجود في عقده للرحيل.

 

كما تردد أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ستعقد خلال ساعات جلسة مع اللاعب ووالده من أجل تعديل عقده وتعويضه ماديًا وإلغاء بند الشرط الجزائي الذي يتيح للاعب الرحيل بعد الموسم الأول بعد دفع 42 مليون جنيه.

 

الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا في أحداث لقاء ليفربول ونيوكاسل

 

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في واقعة حدثت في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

حيث ظهر أن أحد أعضاء الجهاز الفني لنيوكاسل ألقى بزجاجة على مقاعد بدلاء ليفربول بعدما سجل فابيو كارفاليو هدف الفوز لفريق ليفربول في الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء بملعب أنفيلد.

 

الاتحاد الإنجليزي 

 


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" أن مشادة حدثت بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين بعدما سجل كارفاليو هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليتمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف إلى فوز 2 / 1.

 

مجلس الجبلاية يدرس إلغاء منصب المدير الفني لاتحاد الكرة

 

كشف مصدر مسئول داخل إتحاد الكرة المصري، أن مجلس إدارة الإتحاد يدرس إلغاء منصب المدير الفني لإتحاد الكرة، وهو ما يفسر تأخر المجلس حتى ألان في الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للاتحاد، الذي سيحل محل البرتغالي نيلو فينجادا الذي تم توجيه الشكر له قبل حوالي ثلاثة أشهر.

 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن مجلس إدارة إتحاد الكرة، كان أعلن في وقت سابق عن نيته التعاقد مع خبير أجنبي لتولي منصب منصب المدير الفني للإتحاد، بغرض التخطيط وتطوير كرة القدم المصرية، إلا أن مجلس رأى أنه من الأفضل أن يتم إسناد ملفات التطوير داخل الإتحاد لعدد من الإدارات المستحدثة وهو ما تم بالفعل. 

 

تأجيل الدوري السوري الممتاز حدادا علي رحيل طارق زيني رئيس نادي تشرين

 

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الخميس، تأجيل المرحلة الأولى من الدوري السوري الممتاز، حدادًا على روح المرحوم طارق زيني رئيس نادي تشرين.


وقرر اتحاد الكرة السوري تأجيل انطلاقة الدوري، التي كانت مقررة غدا لمدة أسبوع، حيث تقام مباريات الجولة الأولى يوم 9 سبتمبر الجاري، إكرامًا لروح الراحل طارق زيني رئيس نادي تشرين.

 

ورحل طارق زيني عن عالمنا اليوم الخميس، عقب تعرضه لحادث سير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية