رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعدما لفت الأنظار في منعطف خطر.. أبرز المعلومات عن الفنان محمد علاء

محمد علاء
محمد علاء
Advertisements

تألق الفنان محمد علاء في مسلسل منعطف خطر حيث ظهر محمد في شخصية خالد سليمان يحيى وهو ابن رئيس نادي سفنكس السابق، وهو نادي شهير في المسلسل، ومرشح لرئاسة النادي ويخوض الانتخابات الشرسة أمام رئيس النادي الحالي.

ويعتبر ماضي شخصية خالد التي يجسدها محمد علاء مملوءًا بالأحداث المأساوية فقد كان مدمنًا وقد توفيت حبيبته، ويحاول أن يفتح صفحة بيضاء جديدة من حياته وأن يسير وفقًا للطريق الذي يرسمه له والده.

ولدى خالد شقيق أصيب إصابات بالغة في حادث مأساوي جعله عاجز، ويتورط اسم خالد يحيى في جريمة قتل انفلونسر شهيرة تُدعى سلمى الوكيل والتي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، ولكن يتم تبرئته خلال الأحداث.

محمد علاء

ومحمد علاء واسم شهرته محمد جاميكا من مواليد 1 مايو عام 1982، وهو ممثل مصري، ولد في حلوان وبدأ مشواره الفني في عام 2005 من خلال مسلسل (رمال)، لكن بدايته السينمائية جاءت من خلال مشاركته في بطولة فيلم (الشياطين: العودة) مع الفنان شريف منير، ثم توالت بطولاته السينمائية في أفلام: (واحد/صفر، تلك الأيام) كما توالت أعماله في التليفزيون في (الحارة، المواطن إكس، سر علني، أنا شهيرة أنا الخائن).

الحلقة الاخيرة

ودارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الاخيرة حول كشف حسن عم سلمى لهشام وزميله عن كافة تفاصيل جريمة قتله لسلمى وأنه كان يلاحقها ليعلم خطواتها في ظل سفر والدها، وحينما وصلت إلى شقة جاردن سيتي اقتحم الشقة وتهجم عليها خاصة بعد رفضها العودة معه إلى المنزل وإصرارها على السفر دون موافقة والده، ثم كشف عن أنه استخدم سيارة من سيارات الحملة في حمل الجثمان حيث وجد مفتاح لسيارة بالصدفة داخل الشقة وذهب بالسيارة إلى مكان بعيد وهو من أبلغ الشرطة بالجريمة وذلك خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة.

وتنهار جيهان في مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة حينما تعلم أن حسن شقيق زوجها هو قاتل ابنتها (سلمى ابو ضيف) ولا تجد أي سبب أو دافع لهذا الأمر، وبالرغم من اعتراف حسن بتفاصيل الجريمة وأنه أيضًا قاتل كريم إلا أن هشام لم يقتنع بالأمر حيث أنه أثناء وقوع جريمة قتل كريم كان هناك شخص آخر مع حسن، وفي اللحظة ذاتها تسترجع جيهان تفاصيل كثيرة وتربط الأحداث لتكتشف أن زوجها له يد في مقتل ابنتها وتواجهه فيعترف أنه كان مع حسن أثناء وقوع الجريمة وأنه شارك دون قصد فيها، حيث كانت التفاصيل التي ذكرها حسن صحيحة ولكنه كان معه حيث عاد من السفر ليلًا ليحاول أن يوقف ابنته عن فعلتها ولكن القدر قال كلمته وقُتلت ابنته.

لم تستطع جيهان تقبل الأمر وخيرت جمال إما أن يختفي من حياتها هي وأبنائها أو تبلغ عنه الشرطة، وهذا في الوقت الذي يبحث عنه هشام لكي يحقق معه لشكه أنه له يد في مقتل سلمى، وينتهي المسلسل بنهاية مفتوحة دون القبض عن الأب. 

الحلقة 14

ولقد دارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 حول اقتحام قوات الشرطة ورشة جمال حيث يتواجد سلامة وحسن وجمال وبينما يحاول حسن وجمال الفرار يقع حسن برصاص سلامة وينصح شقيقه بالهرب، وبالفعل خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يهرب جمال وتقبض الشرطة على المتواجدين بينما ينتقل حسن إلى الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأثناء مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يتم القبض على المخبر الذي كان ينقل أخبار قضية سلمى إلى حسن، ويعترف لهشام أنه الذي مسح تسجيلات الكاميرات بمنطقة وقوع الجريمة، وبناء على اعترافات المعلم سلامة التي تكشف ماضي عتمان وبدر أو حسن وجمال وبعدما تطابقت بصمات حسن مع البصمات الموجودة في موقع الجريمة يتوجه هشام  أثناء أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 إلى حسن وفي المستشفى يعترف حسن بأنه بالفعل قاتل سلمى ابنة شقيقه حتى لا يلحق العار بجمال.

الأبطال

وفيما يتعلق بـ أبطال مسلسل منعطف خطر فإنهم باسل خياط  وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وسمر مرسي ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي وسلمى ابو ضيف وأحمد صيام، ولقد تمكن ابطال مسلسل منعطف خطر من أن يلفتوا انتباه الجمهور بفضل أدائهم المتميز وعلى رأس ابطال مسلسل منعطف خطر المميزين الفنان باسل الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية