رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع مبيعات الملابس الجاهزة في الأوكازيون

الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
Advertisements

ارتفعت معدلات الإقبال والشراء على منتجات الأوكازيون الصيفي داخل الأسواق المختلفة. 


وشهد الأوكازيون مع بداية انطلاقه تحسنا ملحوظا في الطلب في القطاعات التجارية المختلفة المشاركة في الأوكازيون الصيفي الأمر الذى دفع المبيعات إلي التحسن بصورة كبيرة وصلت الي ٥٠% وفقا لأعضاء الغرف التجارية العاملين في قطاع الملابس.


ويتوقع تجار الملابس مزيدا من التحسن في المبيعات خلال الأسابيع الجارية نظرا لزيادة المحلات المشاركة في الأوكازيون بالإضافة إلي ان المستهلكين يرغبون في شراء السلع في تلك الفترة من العام. 

 

وتصل نسب التخفيضات علي الملابس نحو ٣٠% خلال فترة الاكازيون وتصل الي ٧٠% في بعض القطع.

 

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أحمد كمال، أن الهدف من الاوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك ٪؜ كما حدث العام الماضي، مشيرًا إلى أن الاوكازيون إذا كان فرصة سانحة للمواطن فهو فرصة سانحة للتاجر ايضا الذي يستخدم الأوكازيون لاحداث رواج في تجارته.

 

وأشار، إلى أنه كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد عن 3500 محل، مؤكدا ان الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل يشمل ايضا محال الادوات المنزلية ومحال بيع الجلود (الأحذية والشنط) وغيرها من الانشطة التجارية.

 

ونوه كمال،  إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه مديري المديريات بتسهيل الاجراءات لاصحاب المحل للمشاركة في الاوكازيون وشدد على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالاسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية