رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية | التحفظ على صديقة سلمى بهجت.. وسر رفض طالبة "الشروق" الزواج من قاتلها

أبرز أحداث الشرقية
أبرز أحداث الشرقية خلال 24 ساعة
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والفعاليات نرصدها في التقرير التالي:

ضبط مصنع يستخدم خامات مجهولة في تصنيع الحقائب بالشرقية

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المصانع أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الجلود لاستخدامه خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 50 شنطة سفر كبيرة و2500 طقم عجل شنط.

 

الطب 85 ألف جنيه والأسنان 80 والهندسة 45.. مصروفات جامعة الزقازيق الأهلية

أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم عن رسوم الالتحاق بجامعة الزقازيق الأهلية قد تم تحديدها كالآتى:  
* كلية الطب البشري 85 ألف جنيه. 
* كلية طب الأسنان 80 ألف جنيه. 
* كلية الهندسة 45 ألف جنيه.
* كلية الحاسبات والمعلومات 40 ألف جنيه.

 

نقيب محامي الشرقية يعلن تطوعه للدفاع عن الطالبة "سلمى" ضحية زميلها في الزقازيق

أعلن عادل عفيفي نقيب المحامين في محافظة الشرقية تطوعه للدفاع عن “طالبة أكاديمية الشروق” في جميع مراحل المحاكمة حتى صدور حكم بات في القضية بعد الحادث الإجرامي الذي تعرضت له وأثار ضجة واسعة في المجتمع المصري.

 

المعمل الجنائي ينتهي من رفع الأدلة الجنائية بموقع مقتل فتاة الشرقية

انتهى خبراء الأدلة الجنائية من معاينة مسرح جريمة مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها أمس وتضمنت المعاينة التحفظ على عينات من دماء القتيلة بالإضافة إلى معاينة موقع الحادث ومن المقرر أن يعد رجال المعمل الجنائي تقريرًا بشأن المعاينة لتقديمه للنيابة العامة لضمه للتحقيقات التي تجريها حاليًّا.

 

بعد 24 ساعة من وقوعها.. الهدوء يسود موقع جريمة مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها 

شهدت المنطقة المحيطة بموقع جريمة مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها منذ قليل حالة من الهدوء الشديد بعد مرور 24 ساعة على الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام.

 

وانتهت النيابة العامة بالشرقية من معاينة مسرح الجريمة وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.

 

"عيل متهور ومقضيها بنات".. صديق المتهم بقتل سلمى بهجت يفجر مفاجآت عن الجاني

 أكد “إياد محمد” الصديق المقرب للمتهم بقتل طالبة الشرقية عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن المتهم كانت له العديد من النزوات قائلًا: "عيل متهور ومقضيها بنات.. إلا أن الفتاة قبل انفصالها عنه دائمًا ما كانت تغفر له وتسامحه وحصل على ألف فرصة منها لإصلاح سلوكياته إلا أنه استمر في سوء سلوكه".

 

اختفاء أسرة المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت

اختفت أسرة المتهم بقتل طالبة الإعلام بالشرقية سلمى بهجت، ولم تظهر الأسرة أمام جهات التحقيق منذ وقوع الجريمة بالأمس وحتى الآن.

 

وسط تشديدات أمنية.. ظهور المتهم بقتل سلمى بهجت بمحكمة الزقازيق الكلية بالشرقية

شهدت محكمة الزقازيق الكلية اليوم ظهور المتهم بقتل فتاة الشرقية سلمى بهجت طالبة الإعلام بأكاديمية الشروق بمدخل عقار سكني بمدينة الزقازيق وسط تشديدات أمنية للمثول مرة أخرى أمام وكيل النائب العام.

 

وظهر المتهم برفقة قوات الأمن وهو مرتديا قميص أزرق اللون وبنطلون جينز ولم تظهر على وجهه علامات الحزن أو الندم على ارتكابه فعلته.

 

إجراء تحليل مخدرات للمتهم بقتل سلمى بهجت طالبة الشرقية

أمرت جهات التحقيق بمحافظة الشرقية بأخذ عينة من إسلام محمد، 22 عامًا، المتهم بقتل زميلته سلمى بهجت، الطالبة بكلية الإعلام وذلك لإجراء تحليل تعاطي المخدرات.

 

مفاجأة.. جهات التحقيق تتحفظ على صديقة سلمى بهجت

تحفظت جهات التحقيق على إحدى صديقات فتاة الشرقية سلمى بهجت طالبة الإعلام بأكاديمية الشروق والتي راحت ضحية الغدر علي يد زميلها بمدخل عقار سكني بمدينة الزقازيق لشكهم في اطلاع المذكورة المتهم على خط سير المجنى عليها لتنفيذ مخططه.

 

«بسبب خناقة مع زوجها».. تشريح جثة سيدة تخلصت من حياتها بـ"قرص الغلال" في الشرقية

تباشر جهات التحقيق بجنوب الشرقية تحقيقاتها حول واقعة انتحار سيدة بتناولها حبة الغلة السامة بسبب مشاجرة مع زوجها على إثر خلافات أسرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية