رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة قناة السويس يفتتح قاعة المؤتمرات الكبرى بعد تطويرها

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
Advertisements

 افتتح الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإربعاء الموافق الـ 10من شهر أغسطس، الجارى لعام 2022 أعمال تطوير قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة والتى تمت، تحت إشراف مركز جامعة قناة السويس للإستشارات الهندسية والتجارية والزراعية والبيئيه وبتنفيذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية - الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.  

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية ومستشارى الجامعة، الدكتور إيهاب لطفى والدكتور باسم الهادى والدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور محمد الباز منسق أسرة طلاب من أجل مصر والدكتور احمد عبد الوهاب قائد أوركسترا الحلم بالجامعة ورئيس اتحاد الجامعة ونائبه،  يأتي ذلك تماشيًا مع رؤية الجامعة نحو رفع مستوى الخدمات وتطوير المبانى. 

وأستمع الدكتور ناصر مندور لعرض تقديمي للمهندس أحمد هلال عن ما تم تطويرة بالقاعة من أعمال مدنية تشمل مشايه خارجية تمتد من مبنى رئاسة الجامعة وصولا إلى قاعة ال VIp وتوسيع المنصة الأمامية أسفل خشبة المسرح للسماح بزيادة القدرة الاستيعابية للقاعة مع تطوير شامل لغرفة الكنترول كما تم عمل سقف معلق وتجديد  أرضيات المسرح بالكامل وكذلك صالة طعام ال VIP مع عمل برتكبلات خاصة بالاوركسترا،وتجديد أعمدة الإنارة حول المسرح. 

وتم تغيير لوحة الكهرباء وكابلات التغذية وعمل نظام تأريض للمسرح وتغيير إضاءة سقف المسرح والقاعة بالكامل إلى نظام ال LED. 

كما تم تغيير منظومة الصوت بالكامل ومكسر الصوت الرئيسي ليصبح  sound craft VI1 وهو الأحدث على الإطلاق يشمل ٦٤ قناة دخول قابلة للزيادة و٣٢ قناة خروج ربط صوتى أساسي، وتركيب منظومة الصوت الأحدث sound Arrag، ١٦ سماعه stage monitor.  

وتم تغيير audio MICS للفرقة الموسيقية ومنصب المؤتمرات مع إضاءة خشبة المسرح بسعة ٢٠٢٤ كشاف، شاشة خلفية عملاقة مقاس ٤م× ٦م بجودة full HD مه عمل نظام غلق للأمان على الشاشة مع تركيب شاشة أمامية مواجهه للصف الأول مقاس، ١م × ٥ م بجودة Full HD بالإضافة إلى شاشة أمامية صغيرة على خشبة المسرح للمجالس.

ويضم فيديو ميكسر يسع لـ ٨ كاميرات احترافية وتوفير عدد ٣ كاميرات بعرض هوائي مع إمكانية عرض الفيديو مباشرة على شاشات المسرح.

كما قامت شبكة المعلومات بزيادة نقاط النت وربط شبكى لغرفة الكنترول بالشبكة الرئيسية مع عمل شبكة Wi Fi  مفتوحة بالمسرح لخدمة الضيوف.

وحرص الدكتور ناصر مندور على تقديم الشكر لجميع القائمين على أعمال التطوير القاعة معربًا عن بالغ تقديره لجهودهم حيث تم إنجاز القاعة في وقت قياسي معلنًا أن القاعة أصبحت تليق بأسم الجامعةومكانتها،مشيرًا إلى أن الأثنين القادم الموافق ١٥ أغسطس سيتم تنظيم أول حفل تخرج بالقاعة بعد تطويرها لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية