رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب نفسي يكشف حالة قاتل طالبة الشرقية

مسرح جريمة مقتل طالبة
مسرح جريمة مقتل طالبة الشرقية
Advertisements

كشف الدكتور جمال فرويز أستاذ الطب النفسي، حالة قاتل فتاة الشرقيةسلمى بهجت” النفسية، لافتا إلى أنه يعاني من اضطرابات نفسية وليست مرضا نفسيا ولديه أيضا اضطراب في الشخصية من الوراثة والتربية والخبرات القليلة، بالإضافة إلى عدم التوعية الجيدة له قائلا: "ضحية للسوشيال ميديا".

وأضاف أستاذ الطب النفسي لـ"فيتو": إن هذا الشخص لديه إحساس بالغل وحاسس إنه اتظلم ويعوض ظلمه بالانتقام، ويضع أمامه الخلفية الذهنية أنه يفعل ذلك تحت ضغط نفسى شديد ولا يوجد من يحدثه".

وتابع فرويز: "البنت فى سنة رابعة كلية وهو فى تالته ويقول أنه عامل لها كل حاجة وهى بتهرب منه لفشله، وبالتالى هو شخص يرى أن الأخطاء عند الآخرين، مما يشير الى وجود إضطرابات نفسية للمتهم وليس مرض نفسى، كما أنه متأثر بما حدث فى السابق من قتل الطالبة نيرة أشرف أمام الجامعة".

وكانت التحقيقات الأولية في حادث مقتل فتاة الشرقية على طريقة نيرة أشرف، كشفت تفاصيل جديدة بأن القاتل أقدم على قتل الفتاة  بشارع المحكمة بحي أول الزقازيق

وأشارت التحقيقات الى أن المجني عليها تدعى  سلمى بهجت  -  ٢٠ سنة - رابعة إعلام جامعة الشروق  - مقيمة أرض خرابة أبو حماد، وتمت وفاة المجني عليها نتيجة عدة طعنات بسكين.

وأوضحت التحقيقات بأن القاتل إسلام محمد فتحي محمد مصطفى  ٢٢سنة - ثالثة إعلام مقيم بالزراعة الزقازيق  وتم القبض عليه.

جريمة قتل في الشرقية

وعلى طريقة نيرة أشرف شهدت محافظة الشرقية جريمة جديدة راحت ضحيتها طالبة جامعية على أيدي شاب، وفرضت أجهزة الأمن إجراءات أمنية مشددة في محيط مسرح الجريمة.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود، ويعكف فريق النيابة العامة على معاينة مسرح الجريمة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا بطعن فتاة أمام المارة وسط الشارع، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لمكان الواقعة، وألقت القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على جهات التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية