رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باسل الخياط يصل إلى موقع ارتكاب جريمة قتل سلمى ضمن أحداث منعطف خطر

منعطف خطر
منعطف خطر
Advertisements

مسلسل منعطف خطر الحلقة 8..دارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 الذي تعرضه منصة شاهد حول هشام الذي يصل إلى موقع تواجد جمال وعبد الرحمن ولكن الثنائي ينكران وجود شبهة محاولة قتل، ويشرح عبد الرحمن لجمال حقيقة علاقته بابنته سلمى خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.

ويظهر خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 شخص يُدعى علاء يكشف لجيهان ولهشام أن هناك شخص يُدعى ناجي كانت سلمى تستعين به لتخليص أوراق سفرها وأنه لديه شقة بمنطقة جاردن سيتي، ويحاول هشام البحث عن أي تسجيلات للكاميرات في هذه المنطقة ولكن يكتشف أن التسجيلات تم محيها بالكامل، ولكنه يصل في الأخير إلى شقة المدعو ناجي ويجد بها آثار مقتل سلمى وبهذا انتهت مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.

الحلقتين 10 و11 

يلقى مسلسل منعطف خطر اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور، ويبحث الكثيرون عن موعد عرض  مسلسل منعطف خطر الحلقة 10، ومن المقرر عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 10 الجمعة المقبلة 12 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية أو الحادية عشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وكذلك الحلقة 11.

الحلقة الأولى

ودارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 1 حول هشام الذي يعاني من مشكلات في حياته الشخصية والذي كاد أن يحصل على إجازة لإصلاح علاقته بابنته ولكنه يُكلف بقضية حيث تم الإبلاغ عن وجود أمر غريب في منطقة أوسيم بالجيزة عن طريق شخص مجهول، وبعد التحقيقات والبحث يتم الكشف عن وجود جثة فتاة شابة تُدعى سلمى الوكيل وهي بلوجر.

وتكتشف أسرة سلمى فيديو غريب من ابنتهما تخبرهما أنها سوف تسافر لفترة وتودعهما عن طريق هذا الفيديو الغامض، ويتعرف والدها على جثتها في المشرحة ويخبر زوجته التي تنهار بعد سماعها خبر رحيل ابنتها الكبرى.

السدير مسعود

والسدير مسعود هو مخرج وممثل سوري، تخرج في الجامعة اللبنانية الدولية قسم الإخراج، كما أنه تخرج في جامعة القلمون السورية قسم علاقات دولية وعلوم دبلوماسية، ودخل عالم الفن والتمثيل عام 2014، من خلال مسلسل "حلاوة الروح" كما أنه شارك في أعمال عديدة منها نبتدي منين الحكاية، وأحمر وعن الهوى والجوى، والجزء الأول من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

قصة المسلسل

تلاحق الأحداث قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطرًا لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

جريمة قتل

يوضح باسل خياط أن "العمل يتابع جريمة قتل، من خلال المحقق هشام المقدم في البحث الجنائي"، لافتًا إلى "أننا أمام نوعية دراما التي تبحث عن المرتكب خلال 15 حلقة، وضمن خيوط متشابكة إضافة إلى ما ينعكس على الحياة الشخصيّة لهذا المحقق أو على مزاجه". 

ويعتبر أن "أداء الشخصية صعبة، لأن الممثل في هذه الحالة ليس لديه أي أدوات تساعده في تقديم الدور، من هنا أركز في أدائي على ما توحي به العيون وما تعنيه النظرة في هذه اللحظة أو تلك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية