رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تويتر يكشف أسباب تعطل الموقع على مستوى العالم

تويتر
تويتر
Advertisements

أعلن موقع تويتر، اليوم السبت، عن إزالة مشكلات فى الأنظمة الداخلية، تسببت فى وقت سابق بتعطل عمل الموقع على مستوى العالم حسبما نقلت وكالة روسيا اليوم.

تويتر 

وأكد موقع تويتر في رسالته:"لدينا بعض المشكلات فى أنظمتنا الداخلية، والتى أثرت على العديد منكم حول العالم. الآن يجب أن يعمل تويتر كما ينبغي. اعذرونا على الفاصل".

وتعرض موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعطل مفاجئ، الخميس الماضي، في عدد من البلدان من بينها مصر، وأرجعت إدارة منصة تويتر ذلك لعطل فني مفاجئ بالمنصة، وأكدت أنها تعمل على حله في القريب العاجل.

عطل مفاجئ يضرب تويتر

وظهرت رسالة عبر منصة تويتر للمتابعين تقول "هناك خطأ.. وعاود التحميل مرة أخرى" 

يذكر أن عدد من التقارير الحديثة أكدت أنه يوجد الآلاف من مستخدمي موقع تويتر حول العالم، يعانون من خلل مفاجئ في عمل المنصة. 

ووفقا لموقع Downdetector، الذي يقوم بمتابعة حالات الأعطال لمواقع الإنترنت الشهيرة وانقطاعها، فإن الكثير من مستخدمي موقع تويتر في العديد من الدول المختلفة عانوا من تعطل مفاجئ لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كما يعاني البعض من صعوبة تسجيل الدخول إلى حساباتهم ومتابعة التغريدات،  حيث ظهرت لمستخدمين آخرين رسالة «خطأ» عند استخدام المنصة.

وكانت منصة تويتر تعرضت لعطل في يناير وفبراير 2022، وأظهرت صفحة حالة تويتر بموقع تتبع الأعطال Downdetector، لعدة ساعات، وخاصة بمتابعة شكاوي تقدم بها حوالى 76% من المستخدمين الذين تأثروا بالخلل الذي حدث بالموقع، بينما تم الابلاغ من 16 ٪ منهم عن وجود مشاكل في الدخول للمنصة، وعاني 8٪من صعوبة في الاتصال بتويتر.

وتلقي موقع رصد الأعطال رسائل التي تحتوي على شكاوى من قبل المستخدمين علي غير المعتاد يؤكدون فيها وجود عطلًا بمنصة التدوينات تويتر، حيث بلغ عدد الشكاوى حتى الآن 8 آلاف شكوى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية