رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الزمالك لم يتأثر برحيل بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أن فريق الزمالك عاد لتقديم الكرة الجميلة مع تحقيق الانتصارات مرة أخرى في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال رضا عبد العال عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "لم أشعر بغياب المغربي الدولي أشرف بن شرقي عن فريق الزمالك في مباراة فيوتشر ببطولة الدوري الممتاز".

 

وتابع: "في رأيي أن فريق الزمالك لم يتأثر برحيل أشرف بن شرقي في المباريات الحالية وفيريرا نجح في إيجاد البديل داخل تشكيل الفريق الأبيض في الفترة الحالية".

 

تعليق مرتضى منصور

وعلَّق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أنباء تعاقد النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

 

وكان المغربي أشرف بن شرقي قد رحل عن الزمالك بعد نهاية عقده مع الزمالك، وسط حديث بعض التقارير الإخبارية عن اقتراب توقيعه للنادي الأهلي.

 

وقال مرتضى: "هناك العديد من الأنباء تفيد اقتراب بن شرقي للانتقال للأهلي، وبن شرقي لاعب محترم وسواء انتقل للأهلي أو بيراميدز أو اتحاد جدة أو غيرها من الأندية، اللاعب كان ملتزمًا معنا طوال فترة احترافه في الزمالك".

 

وأضاف "مرتضى" خلال الفيديو الذي نشره على صفحته على "اليوتيوب": "بن شرقي لم يكن عبدًا في الزمالك بل كان هناك عقد احترافي بينه وبين إدارة الزمالك، وبعد نهاية عقده لم يتحدث عن أموال أو أي شروط جزائية".

وأكد مرتضى: "من حق الجمهور أن يحزن على رحيل اللاعب لكن يوجد لدينا بدائل أخرى، ونحن جميعًا نحب بن شرقي وهو قالها من قبل لن ألعب في مصر إلا في الزمالك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية