رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد عبدالقادر كلمة سر قمصان أمام الزمالك

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
Advertisements

يعتمد سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، على أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، أمام الزمالك في المباراة التي ستقام غدا الأحد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتى سوف تجمع الفريقين بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

قمصان يفكر في منح أحمد عبدالقادر كافة الصلاحيات للتحرك بحرية داخل الملعب وعدم التقيد أمام الزمالك استغلالًا لمهاراته في خلق الفرص لزملائه بالفريق للوصول لمرمى الأبيض.

ويعتبر أحمد عبدالقادر من أفضل لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث أظهر تطورا كبيرا في أدائه مع المارد الأحمر.

ويستضيف ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة الثامنة من مساء  غدا الأحد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتى سوف تجمع الفريقين بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع:: على معلول، ياسر ابراهيم، رامى ربيعه، محمد هانى.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، بيرسى تاو.

17 مباراة للأهلي بالدوري
وخاض الأهلي 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة.


انتصارات الأهلي بالدوري
وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

ونجح الأهلي في الفوز على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وأخيرا فاز الأهلى على فريق إيسترن كومباني بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري.

تعادلات الأهلي بالدوري
وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

وتعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق البنك الأهلى بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 


هزيمة واحدة للأهلي بالدوري
وخسر الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية