رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إياد نصار: لو مكنتش ممثل كنت هشتغل في العقارات

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

قال الفنان إياد نصار: "لو مكنتش ممثل في مجال الفن كنت ممكن أمارس مهنة التأليف والاتجاه نحو الرواية والسيناريو".
 

مهنة اياد نصار خارج التمثيل

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "لو كنت بعيد عن عالم الفن كنت هشتغل في العقارات والبناء".

 

أعمال إياد نصار الجديدة

ولفت إياد نصار: "أحضِّر لمسلسل من 45 حلقة مع الفنانة هند صبري، وبنحضر لفيلم اسمه "المطاريد" وهو عمل كوميدي".

وروج الفنان إياد نصار لمسلسل وش وضهر الذي يُعد أحدث أعماله والمنتظر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد vip.

ونشر إياد بوستر المسلسل الذي يجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور، وكتب “ #وش_وضهر.. Official Poster قريبًا على @Shahid.vod إنتاج @eproducers تأليف @mariam_naoum_sard إخراج @mariam_abououf”.


الأبطال

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


البوستر

وتصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور هي وإياد نصار بوستر المسلسل، وظهرت بمظهرين الأول كامرأة محجبة، وبجوارها إياد نصار في زي الطبيب، وأسفل البوستر تظهر ريهام بدون حجاب مرتدية فستان أنيق وبجوارها إياد في صورة رجل بسيط.

 

شاهد

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد vip والمسلسل يعتبر من أبرز المسلسلات التي ستطرحها المنصة للعرض في الفترة المقبلة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.
 

ريهام عبد الغفور

يُذكر أن مسلسل "قصر النيل" آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور، خلال موسم رمضان 2021، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وشارك في بطولته نبيل عيسى، أحمد مجدي، عمر السعيد، محمد حاتم، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت، صبري فواز، ومحمود البزاوي.

 

إياد نصار

وكان الفنان إياد نصار، أطلق من قبل حملة لإيقاف ثقافة الكره، وقتل الصورة النمطية عند الغرب اتجاه المصريين والعرب، مشيرا إلى أن مصر حلم كل فنان عربي، وهذه مسؤولية الفنانين من أم الدنيا.

ونشر إياد نصار، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا كتب فيه: عندما كنت في لوس أنجلوس لأخذ ورشة تمثيل سألني زميل من كوريا هل رأيت الأهرامات فقلت له يوميا أثناء ذهابي ومجيء من العمل.. رأيت الانبهار في عينيه إحساس أسعدني ثم سألني هل تذهب للعمل على جمل؟ اعتقدت أنه يمزح لكنه كان جادا.. هذه هي الصورة النمطية التي صدرتها هوليوود عن العرب.

Advertisements
الجريدة الرسمية