رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. الاستعدادت الأولى لحفل زفاف دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز
Advertisements

تستعد الفنانة دنيا عبد العزيز لحفل زفافها اليوم الجمعة علي المهندس مصطفي كامل، بمدينة نوبيع علي البحر، ومن المفترض أن يحضر حفل الزفاف عدد من الأصدقاء المقربين ، وقد ظهرت مي نور الشريف مع دنيا عبد العزيز في صور الإستعدادات الأولي قبل انطلاق حفل الزفاف. 

وسافر العروسان خلال الساعات الماضية إلى نويبع، للإشراف على الترتيبات النهائية لحفل الزفاف، ومن المقرر أن تحييه الراقصة الاستعراضية دينا.

واحتفلت دنيا عبد العزيز، الأحد الماضي بليلة الحنة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين وظهرت العروس بفستان أبيض قصير.

زفاف دنيا عبد العزيز 

وحرصت على وضع صورة كبيرة لوالدتها لتلتقط صورا معها وكأنها تشاركها اللحظة.

وكانت دنيا عبد العزيز كشفت في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، عبر قناة "دبي" أنها تستعد لإقامة حفل زفافها نهاية مايو الجاري.

وقالت دنيا عبد العزيز عن حفل زفافها: حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، لأنني من أول يوم من عقد القران وأقوم بأمور غير تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة وسيكون في مكان لم يفكر فيه أحد من قبل.

دنيا عبد العزيز

وكانت دنيا عبد العزيز احتفلت بعقد قرانها في فبراير الماضي، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني. 

واختارت دنيا فستانا باللون العاجي، قصيرا من تصميم هاني البحيري، جاء مطرزا، ونسقته مع طرحة بيضاء اللون.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية