رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رشوان: منتخب الجودو في مرحلة البناء ودعمه ضروري لعودة الإنجازات

محمد رشوان
محمد رشوان
Advertisements

أكد محمد رشوان الأسطورة الأولمبية ورئيس جهاز المنتخبات باتحاد الجودو، أن المنتخب الوطني استعد بشكل جيد للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية، المقرر انطلاقها يوم 26 مايو الجاري بالجزائر.

وأضاف "رشوان"، أن المنتخب حاليا يتميز بمتوسط أعمار منخفض، وأن هناك لاعبين لم تتجاوز أعمارهم الـ19 عاما، وهو أمر كان ضروريا من أجل إعادة الجودو المصري لمنصات التتويج مجددا.

وقال الأسطورة الأولمبية، أن المنتخب حاليا في مرحلة البناء، وأن الجميع عليه أن يتكاتف من أجل صالح اللعبة والمنتخب، وأنه لا وقت للحديث والدخول في صراعات الهدف منها الهدم.

وتابع: "ذهبنا للمشاركة في البطولة الأفريقية من أجل حصد الميداليات، وأطالب الجميع بدعم اللاعبين والوقوف خلفهم من أجل توفير الدعم النفسي والمعنوي المطلوب، وأتوقع مستقبل مبهر للجودو المصري".

وأشار أسطورة الجودو العالمية، أنه كان حريصا على مرافقة المنتخب خلال مشاركته في البطولة الأفريقية من أجل تقديم الدعم المطلوب اللاعبين أصحاب الخبرات القليلة، وهو واجب على كل مصري.


وتضم قائمة المنتخب كل من:

الرجال:
يسري سامي (19 عام) – محمد عبد الموجود (28 عام) – عمر سامي (23 عام) – علي عيد (27 عام) – عبد الرحمن عبد الغني (24 عام) – علي حازم (28 عام) – عبدالله فهمي (23 عام) – محمد عبده (23 عام).

السيدات:
نورا سالم (20 عام) – تسنيم تامر (18 عام) – لمياء حسن (29 عام) – فاطمة عطية (18 عام) – أفنان ياقوت (20 عام) – فرح علي (19 عام).

 

ويقود المنتخب خلال مشاركته في البطولة، الأسطورة الأولمبية محمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في اتحاد الجودو، ويعاونه حاتم عبد الآخر ومحمد علي ومحمد محيي وسيد أبو ميدان، ويترأس البعثة النائب حسام عوض الله.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية