رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يرحب ببيع نيمار

نيمار
نيمار
Advertisements

استقر مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بيع النجم البرازيلي نيمار في حالة وصول عرض مناسب للاعب.

بيع نيمار

ولم يعد نيمار جونيور لا يمكن المساس به في باريس سان جيرمان، إذ يعتقد النادي الباريسي أن تأثير المهاجم البرازيلي في الملعب لم يعد يتوافق مع راتبه المرتفع؛ لذلك سيستمع النادي إلى أي عروض لمهاجم برشلونة السابق في نهاية الموسم.

وكما أوضحت صحيفة أس الإسبانية وأكده برنامج ”تيليفوت“ الفرنسي، أن القطري ناصر الخليفي مالك النادي يرحب برحيل نيمار في حال تلقيه عرضًا جيدًا.

عقبة بيع نيمار

لكن العقبة الرئيسة أمام رحيل نيمار عن النادي الفرنسي تتمثل في راتبه المرتفع الذي يتقاضاه بعد تجديد عقده العام الماضي، حيث وقع عقدا جديدا يبقيه في النادي حتى عام 2025 في مايو الماضي ويكسب نحو أربعة ملايين يورو شهريّا وهو رقم يقلل من الأندية القادرة على التعاقد معه.

نيمار ليس سعيدا

واعترف النجم البرازيلي قبل بضعة أشهر بأنه حاول العودة إلى برشلونة في بضع مناسبات، ووصل باريس في عام 2017 عندما دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو للتعاقد معه، لكن في أثناء إقامته في باريس لم يجد نيمار السعادة أو الأداء الذي قدمه في كامب نو.

وكان نيمار حريصا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يكن من الممكن تحقيق هذا الهدف بشكل واقعي، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحظى بدعم الجماهير الذين هتفوا ضده خلال المباريات الأخيرة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

الارتباط برحيل مبابي

رحيل نيمار مرتبط جدّا بمستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وإذا قرر مبابي الرحيل فيمكن لباريس سان جيرمان إعادة النظر في موقفه ومحاولة الاحتفاظ بالمهاجم البرازيلي.

وبالعكس إذا جدد مبابي عقده مع النادي الباريسي ستكون فرصة نيمار كبيرة في الرحيل؛ لأن مبابي سيكون القائد بلا منازع والنجم الجديد للفريق.

لكل هذا، يمكن أن يرحل نيمار عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بعد خمس سنوات من العلاقة المضطربة بين الطرفين منذ الانتقال من برشلونة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية