رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرص عمل جديدة بمحافظتي الغربية والدقهلية.. تعرف عليها

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
Advertisements

كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية وذلك بمحافظتي الغربية والدقهلية.

فرص العمل 

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن فرص العمل المتوافرة في الغربية والدقهلية تضمنت: 20 عامل إنتاج، 12 مندوب مبيعات، 8 عامل مخزن، 9 عامل نظافة، 3 مقدم طلبات، 2 شيف براتب يصل إلي 2600 جنيه، 50 مسئول ائتمان، 2 عامل من ذوي القدرات، 3 مهندس، 5 مراقب جودة، ومراقب مخزون، 10 فني انتاج، 2 خراط، أمين مخزن، 3 محاسب، 3 سائق، عامل بوفية.

نشرة التوظيف


وتمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 3248 فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 81 شركة ومصنع قطاع خاص في 18 محافظة لشغلها خلال شهر يناير الجاري.

كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من ديسمبر 2021 في النشرة السابقة وعددها 500 فرصة عمل، ليصبح إجمالي الفرص المعروضة 3748 فرصة عمل.

 

وأعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرًا إلى أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

النشرة القومية للتشغيل

وأشار محمد سعفان إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح وزير القوى العاملة أن هذه الفرصة متوافرة في 16 محافظة، هي: القاهرة، والإسماعيلية، والبحيرة، والقليوبية، والمنوفية، والشرقية، والغربية، والدقهلية، والفيوم، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، والبحر الأحمر.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة على الحد من انتشار البطالة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص، وتوفير حياة كريمة للشباب الخريجين في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية