رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” 

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى ومونتيرى المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل 5 فبراير المقبل.


الأهلى أمام مونتيري

ويتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلى بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التى أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.


نتائج الأهلي في المونديال

وحصد الأهلى المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له فى بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 البطولة التي أقيمت في اليابان قبل أن ينجح في ثاني مشاركته بالمونديال في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان.

 

وعاد الأهلى الى المركز السادس والأخير مرة أخرى ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التى أقيمت في اليابان.

 

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال قبل أن يحصل على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال.

 

غيابات الأهلى بكأس العالم للأندية 

بيرسي تاو
وأعلن النادي الأهلي اليوم السبت، أن ‏‎بيرسى تاو خارج حسابات ‎موسيمانى فى كأس العالم للأندية، بعد ثبوت إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية ويغيب عن الأهلي لمدة ٥ أسابيع.


أكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق  للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 وسوف يغيب عن الأهلى فترة قد تصل إلى 8 شهور.

بدر بانون

يعاني المدافع المغربي بدر بانون من مضاعفات فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به مرتين متتاليتين خلال تواجده مع المنتخب المغربي وسوف يغيب عن الأهلى لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

صلاح محسن

خضع صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر لجراحة تثبيت مشطية القدم وسوف يغيب عن الأهلى لمدة قد تصل إلى شهرين.

أحمد نبيل كوكا

يعانى أحمد نبيل كوكا ظهير أيسر الفريق الأحمر من مضاعفات فيروس كورونا الوبائى وتقرر منحه فترة راحة تصل إلى شهر ونصف.

حسام حسن

تعرض حسام حسن مهاجم الأهلى للإصابة بشد في العضلة السمانة وسوف يغيب عن الأهلى لفترة تصل إلى أسبوعين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية