رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كشف ملابسات فيديو لرجل تجرد من ملابسه وأصاب نفسه بسلاح أبيض ببورسعيد

قوات الأمن المصري
قوات الأمن المصري - صورة أرشيفية
Advertisements

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله بشأن قيام أحد الأشخاص "متجرد من ملابسه" بإحداث إصابات بنفسه بسلاح أبيض ببورسعيد.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله بشأن قيام أحد الأشخاص "متجرد من ملابسه" بإحداث إصابات لنفسه بسلاح أبيض بدائرة قسم شرطة العرب ببورسعيد. 

 

بلاغ من الأهالي

بالفحص تبين أن قسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد تلقى بلاغا من الأهالى بذات المضمون. 

وبالانتقال لمحل البلاغ، أمكن تحديد وضبط الشخص (له ملعومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ)، وتبين أنه يعانى من إضربات نفسية، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وتم السيطرة على الموقف، وتحويل المذكور إلى أحد المستشفيات لتوقيع الكشف الطبى عليه.

 

أقوال شاهدي الواقعة

وبسؤال شاهدى الواقعة، أيدا ما جاء بالفحص وأن المريض قام بذلك من تلقاء نفسه نظرًا لظروفه المرضية، دون تدخل من أحد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة. 
 وفى وقت سابق، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى بالضرب على ابنته.

 

تحديد هوية الفتاة 

بالفحص أمكن تحديد هوية الفتاة المعنية بمقطع الفيديو (طالبة، سنها 14 عامًا – مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة)، تبين أنه بتاريخ 21 يناير الجارى توجهت المذكورة ووالدتها (ربة منزل) إلى مركز شرطة أوسيم، وأبلغا بقيام زوج الأخيرة ووالد الطالبة المذكورة (مقيم بذات العنوان) بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى إحدى القضايا، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والحكم الصادر ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية