رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنس الأهلي | الخبير الفرنسي "كوروا" يحاضر المدربين واللاعبين

كوروا
كوروا
Advertisements

عقد الفرنسي فرانك كوروا، مدير التخطيط والتطوير بالاتحاد المصري للتنس الأرضي، عدة محاضرات لمدربي الأجهزة الفنية وعدد من لاعبي التنس بالنادي الأهلي وذلك في إطار التنسيق الذي جرى بين النادي والاتحاد خلال الساعات الماضية.

كوروا يجتمع بالأجهزة الفنية

وحرص كوروا على الاجتماع بالأجهزة الفنية لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بأحدث أساليب التدريب في العالم، فضلًا عن محاضرات نظرية وعملية للاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية.

إدارة النشاط الرياضي بالأهلى

ووضعت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ترتيبات عديدة لاستقبال وفد اتحاد التنس، من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من زيارة الخبير الفرنسي للنادي، في ضوء الزيارات التي ينظمها الاتحاد للأندية من أجل تطوير اللعبة بشكل مستمر.

طاولة الأهلى يفوز بالدورة المجمعة 

 وفي سياق آخر حقق الفريق الأول لتنس الطاولة «سيدات» بالنادي الأهلي الفوز بالدورة المجمعة الثانية ضمن منافسات بطولة الدوري، التي أقيمت على صالة النادي الأوليمبي بالإسكندرية، واختتمت فعالياتها نهاية شهر ديسمبر الماضي.

وأقيمت منافسات الدور الثاني من دوري المرتبط لتنس الطاولة بنظام الدورة المجمعة، وشارك الفريق الأول لتنس الطاولة «سيدات» بالنادي الأهلي في منافساتها، بالإضافة إلى فرق تحت 15 و13 «ناشئات».

وحقق فريق السيدات الفوز على الإعلاميين بنتيجة 3-0، ثم الفوز على الأوليمبي بنتيجة 3-1، ثم الفوز على الزهور بنتيجة 3-0.

وشارك من صفوف فريق سيدات الأهلي، خلال المباريات كل من نادين الدولتلي، وفريدة عبد الناصر، وسارة ياسر، وهنا جودة.

أما فريق المرتبط بالنادي الأهلي، فقد حقق الفوز في المواجهات الثلاث التي خاضها أمام الإعلاميين والزهور والأوليمبي بنتيجة واحدة 3-0.

وشارك من فريق المرتبط: فريدة هاني، وفريدة حسين، وحبيبة البسومي، وهنا جودة.

وكان الأهلي قد توج بطلًا للدورة المجمعة الأولى، التي أقيمت على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر.

جهاز تنس طاولة الأهلى

‏‎ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا لفريق السيدات، وأشرف صبحي، وأحمد عياد مدربين، وبسنت عثمان مدربة فريق تحت 15 عامًا، وعبد السلام مطاوع مدربًا لفريق تحت 13 عامًا، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير ومصطفى عبد الفتاح إداريين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية