رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منازل لاعبي الكرة تضاهي قصور الملوك.. ممنوع مرور الطائرات فوق منزل ميسي.. وغرفتي أحذية بقصر بيكهام

منزل كريستيانو رونالدو
منزل كريستيانو رونالدو في مدريد
Advertisements

معروف أن مشاهير العالم وخاصة لاعبي كرة القدم يتمتعون بحياة مليئة بالرفاهية ورغادة العيش بما في ذلك المنازل الفخمة والسيارات الفارهة ذات الأثمان الباهظة، ويرصد التقرير التالي بعض منازل هؤلاء المشاهير:

قصر نيمار

منزل نيمار

من أبرز هؤلاء لاعب الكرة البرازيلي الشهير نيمار الذي يعيش في قصر عظيم عيشة الملوك والذي يوجد بأحد ضواحي العاصمة الفرنسية، حيث تم بناؤه في عام 1950 وعلى بعد 9 كيلومترات من مقر تدريبات سان جيرمان، و14 كيلو متر عن ملعب النادي "حديقة الأمراء"، ويدفع نيمار مبلغ 14000 يورو كإيجار شهري له.

 

وتصل مساحة القصر نحو 5000 متر مربع من المناطق الخضراء، و1000 متر مربع مساحة المعيشة موزعة على 5 طوابق بمصعد كهربائي، ومحاط بالعديد من رجال الأمن لحراسته طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة يوميًا، داخل وخارج القصر، حيث يتم معاملته مثل رؤساء الدول.

 

ميسي

منزل ميسي

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الذي انضم إلى النادي ذاته مؤخرًا، واشترى ميسي قصره الأخيرة في برشلونة في منطقة "بيلامار" بحي "كاستيلديفيلز"، المكان المخصص للفيلات والقصور باهظة الثمن، مقابل 2.1 مليون دولار أمريكي عام 2009، لكنه أنفق 7 ملايين إضافية بغية تحويله إلى الهيئة التي هو عليها الآن.

 

قصر ميسي في برشلونة كان لا يسمح بمرور الطائرات من فوقه، كون بلدة جافا التي بها القصر تتواجد داخل محمية باركوي الطبيعية، وهو مكان بموجب القانون البيئي الإسباني لا يجوز مرور الطائرات من فوقه لوجود حيوانات مهددة بالانقراض فيه. 

 

وقصر ميسي يحتوي على حمام سباحة وملعب كرة قدم وصالة تناول طعام وقاعة سينما مصغرة والمزيد من التفاصيل الصغيرة الخاصة باللاعب.

 

ديفيد بيكهام

منزل بيكهام

يتمتع اللاعب ديفيد بيكهام بثروة تصل إلى 800 مليون دولار، وأحد أشهر منازله الذي في لندن حيث يتكون 4 طبقات ويوجد وسط لندن بقيمة ملايين الدولارات، ويحتوي على مرأب تحت الأرض، وتلفزيونات بلازما مقاومة للماء في كل حماماته، وصالونًا لتصفيف الشعر، وصالة ألعاب رياضية، ونظام صوت لتشغيل الموسيقى في أي غرفة عن طريق الهاتف أو الحاسوب اللوحي، وغرفتين خاصتين لأحذية زوجته".

 

كريستيانو رونالدو

منزل كريستيانو

أما البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد فقام مؤخرا بتغيير محل إقامته في المدينة الإنجليزية حيثما يعيش عقب عودته للفريق، ومن حجرة مشتركة مع إخوته، بات كريستيانو رونالدو يعيش حاليا في قصر فاخر متعدد الطوابق يليق بأفضل لاعبي العالم 5 مرات.

ويحتوي القصر الجديد على حمام سباحة داخلي وخارجي، وغرفة تدريبات وجيم مزودين بأحدث الأجهزة الرياضية، وحجرة خاصة للتدريبات البدنية، بالإضافة إلى ذلك ضم القصر ملعب كرة قدم صغيرا بالقرب من حمام السباحة، ومنطقة استرخاء مزودة بكراسي وشيزلونج، في نقلة نوعية كبيرة ومختلفة تمامًا للاعب البرتغالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية