رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: احتجاج جزائري.. وأزمة كبرى للشناوي.. وسقوط تشيلسي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية ولعل وأبرزها:

 

شكوى الجزائر 

كشفت قناة الكأس القطرية عن قيام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتقديم احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر بسبب ما حدث قبل لقطة تعادل منتخب مصر في لقاء الفريقين يوم الثلاثاء.

 

أزمة الشناوي 

يواجه محمد الشناوي حارس مرمى  النادي الأهلي ومنتخب مصر، أزمة كبيرة، حيث تواجد منذ قليل مُحضر في فيلا اللاعب والتي تتواجد بها والدته وأبنائه من أجل الحجز على الأثاث الخاص به وألزمت المحكمة محمد الشناوي بدفع مليون و600 ألف جنيه الي وليد عبد الهادي وكيله السابق قيمة الـ 10% من قيمة انتقاله من بتروجيت لـ الأهلي.

 

سقوط تشيلسي

اختتم تشيلسي مشواره بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل مع ضيفه زينيت سان بطرسبرج 3-3 مساء الأربعاء، ضمن المجموعة الثامنة وبهذا التعادل، فشل تشيلسي إي إنهاء المجموعة متصدرا بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطتين وراء يوفنتوس، علما بأنه تأهل في وقت سابق إلى الدور ثمن النهائي، فيما استقر رصيد الخاسر عند 5 نقاط في المركز الثالث، حيث سيتحول لخوض منافسات ملحق الدوري الأوروبي.

 

اجتماع مجلس إدارة الأهلي

 قرر المجلس تولي الكابتن محمود الخطيب، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى قطر في الفترة من 15 وحتى 23 ديسمبر الجاري، لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الأفريقي، يوم 22 من الشهر نفسه.

 

أون تايم تذيع لقاء الأردن

أعلنت قناة أون تايم سبورت، أنها ستذيع مباراة منتخب مصر القادمة، أمام منتخب الأردن، المحدد إقامتها فى الخامسة مساء السبت المقبل (بتوقيت القاهرة)، باستاد الجنوب، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر، وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

موعد السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، رسميًا موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي والرجاء المغربي ووفقًا للموقع الرسمي للكاف: "مباراة كأس السوبر بين الأهلي والرجاء، ستقام في الدوحة بقطر يوم 22 ديسمبر 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية