رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب| تعرف على بدلاء حجازي وأشرف وتوفيق بمنتخب مصر أمام الأردن

أحمد حجازي أثناء
أحمد حجازي أثناء مغادرة الملعب مصابًا
Advertisements

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على العناصر الثلاثة التي سيتم الدفع بها فى التشكيلة الأساسية للفراعنة خلال مباراة الأردن المقبلة، كبدلاء عن الثلاثي أحمد حجازي وأيمن أشرف وأكرم توفيق.

وتأكد غياب الثنائي حجازي وأيمن أشرف فى المباراة القادمة أمام الأردن بداعي الإصابة، بينما يغيب أكرم توفيق للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء.

الثلاثي البديل

وإستقر كيروش على الدفع باللاعب عمر كمال فى مركز الظهير الأيمن أمام الأردن بديلا عن أكرم توفيق، فيما يدفع باللاعب أحمد ياسين بديلا عن أحمد حجازي، ويعود أفشة للتشكيلة الأساسية على حساب أيمن أشرف.

منتخب مصر في الصدارة

قاد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الوطني، الفراعنة لصدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب بعد تعادله مع نظيره الجزائري بهدف لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة، بعد الاحتكام إلى قاعدة اللعب النظيف، في ظل حصول الفراعنة على عدد إنذارات أقل.

موعد مباراة مصر والأردن 

وتقام مباراة منتخب مصر والأردن في الخامسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الجنوب، بينما تقام مباراة الجزائر والمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

غياب أكرم توفيق

وتأكد غياب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني، عن مباراة الأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء في مواجهة الجزائر، وهي البطاقة الصفراء الثانية للاعب في البطولة بعدما حصل على إنذار في مباراة لبنان في الجولة الأولى لدور المجموعات.

منتخب كيروش بدون هزائم 

وحافظ كارلوس كيروش على سجله خاليا من الهزائم مع المنتخب الوطني منذ توليه المسؤولية يوم 8 سبتمبر الماضي، حيث نجح في الاختبار الأصعب خلال قيادته للفراعنة بالتعادل 1/1 أمام منتخب الجزائر ليخطف صدارة المجموعة الرابعة بكأس العرب.

حجم إصابة حجازي وأشرف

أكدت الأشعات التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي المنتخب الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم إصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية وإصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأشار د. محمد أبو العلا طبيب الفريق إلى أنه تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية