رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرامة 50% من قيمة الاشتراك السنوي لأعضاء الأهلي الغائبين عن الانتخابات غدًا

شعار النادى الأهلى
شعار النادى الأهلى
Advertisements

تواصل الجمعية العمومية للنادي الأهلي الانعقاد، غدا الجمعة، بداية من التاسعة صباحا لاختيار مجلس إدارة  جديد للسنوات الأربع القادمة، بعد عدم اكتمال النصاب القانوني لها اليوم الخميس.

موعد التصويت في انتخابات الأهلي

ويبدأ الاجتماع والتصويت في تمام الساعة التاسعة صباح غدٍ الجمعة ‏، وحتى الساعة السابعة مساء، ويتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء ‏أداء صلاة الجمعة، ووفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو بحضور 0‏‏500 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

التخلف عن حضور انتخابات الأهلي

ويتعين على الأعضاء عدم التخلف عن الحضور، ويلتزم المخالف ‏بسداد غرامة تعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوي للعضو طبقًا للمادة (‏‎32‎‏) من ‏اللائحة.

ويعلن ‏رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ اكتمال نصاب الحضور من ‏عدمه، وفي حال اكتمال النصاب يتم البدء في فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال.

الأهلي يخصص حافلة كل ٣٠ دقيقة لنقل الأعضاء 

وخصصت إدارة النادي الأهلي حافلة كل ٣٠ دقيقة لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلي مقر الجزيرة للمشاركة في الانتخابات المقرر إقامتها غدًا الجمعة بفرع النادى الرئيسي بالجزيرة.

أتوبيسات لنقل أعضاء الأهلي من مدينة نصر والشيخ زايد

وحرصت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي  على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات المقررة إقامتها غدا الجمعة، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادى بالجزيرة، وذلك للتيسير عليهم.

وقامت الإدارة التنفيذية باستئجار «4 جراجات» في محيط مقر النادي بالجزيرة، وهي جراجات: المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم، ونادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد للنادى. 

كما حرصت إدارة النادي على تخصيص عدد من الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأتوبيسات الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم، ويكون التحرك للعودة كل نصف ساعة أيضًا.

الأهلي ينتهي من تجهيز خيمة التصويت 

وانتهت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي من إعداد المكان المخصص لاستقبال أعضاء الجمعة العمومية «خيمة التصويت»؛ للمشاركة في انتخابات النادي التي تقام غدا الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد. 

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات. 

راحة الأعضاء والتسهيل عليهم

وتبذل إدارة النادي كل ما لديها من جهد من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء المشاركة في انتخابات الأهلي غدا بمقر النادي بالجزيرة.

وقامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

كما خصصت إدارة الأهلي العديد من اللجان الإرشادية المنتشرة في الأماكن المحيطة بخيمة التصويت؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم خلال عملية التصويت، علما بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية