رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وتألق محمد صلاح بـ"هاتريك"

محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
Advertisements

واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع آخر في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

تألق محمد صلاح حيث صنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا قبل أن يسجل الهدف الثالث والرابع والخامس “هاتريك”، كما أهدر فرصة أخرى كادت تعزز تقدم الريدز.

تألق محمد صلاح

وفي الدقيقة السادسة استلم محمد صلاح كرة من دييجو جوتا ليمررها بشكل رائع إلى نابي نابي كيتا الذي سددها أرضية في شباك مانشستر يونايتد معلنا تسجيل الهدف الأول.

ولم يكد مانشستر يونايتد يستفيق من صدمة الهدف الأول، حتى نجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 14 بعد خطأ فادح من هاري ماجواير لتصل الكرة إلى أرنولد الذي لعب تمريرة عرضية قابلها دييجو جوتا في الشباك.

وفي الدقيقة 38، استغل محمد صلاح عرضية من الجبهة اليمنى ليقابلها قوية في شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وفي الوقت بدل الضائع نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الرابع بعد كرات متبادلة بين لاعبي الريدز وصلت إلى الفرعون وسددها أرضية قوية في مرمى الريدز.

وفي الشوط الثاني أحرز محمد صلاح الهدف الخامس لفريقه في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 49 مستغلا تمريرة بينية لينفرد بالمرمى ويسجلها من فوق دي خيا حارس مانشستر يونايتد، ليسجل الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس فريقه.

فيما ألغى الـ VAR هدفا أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح مانشستر يونايتد بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 61، تلقى مانسشتر يونايتد صدمة أخرى بعد طرد الفرنسي بول بوجبا عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب تدخل عنيف على نابي كيتا لاعب ليفربول.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقة على المرميين، حيث اكتفى لاعبو ليفربول بالخماسية، فيما حاول لاعبو مانشستر على استحياء وأهدروا فرصة خطيرة من كافاني ارتدت من العارضة، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

ترتيب الفريقين فى جدول الدوري

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، حيث خاض 9 مباريات حتى الآن، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

أما فريق مانشستر يونايتد فيحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراتين، وأحرز لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية