رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب السلام في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


9 غيابات عن الأهلي أمام الحرس الوطني

يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم  أمام الحرس الوطني ويغيب عنه 9 لاعبين  بسبب الإصابات والاستبعاد الفني وعدم القيد الأفريقي.


الإصابة تبعد الشناوى وصلاح محسن ومحمود متولي عن مباراة الحرس الوطني

ويغيب عن الأهلي الثلاثي محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمود متولي بسبب الإصابة حيث يعاني الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بينما يعاني المهاجم الشاب من إصابة في وجه القدم ويعاني مدافع الإسماعيلي السابق من إصابة على مستوى الركبة.

غياب الصفقات الجديدة والمعارين


كما يغيب عن الأهلي ضد الحرس الوطني الرباعى المنضم حديثًا وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد إلى جانب الثنائى العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر وذلك بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى.

دوري أبطال أفريقيا موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الحرس الوطني


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب فى دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we السلام.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد أمس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من سمير  عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.


مران الأهلي أمس تدريبات بدنية وخططية استعدادًا لمباراة الحرس الوطني

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا والمحدد له مساء اليوم السبت على استاد الأهلي we السلام.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وقبل انطلاق مران الأهلي  أمس عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية