رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية..ومحمد صلاح يتقاضى أعلى راتب في العالم

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو" سواء على الصعيدين المحلي والعالمي، وكان أبرزها:

 

رسميًّا.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي 

أعلن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن استضافة الإمارات بشكل رسمي لمونديال كأس العالم للأندية لهذا العام.

 

وقال إنفانتينو في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للفيفا: مجلس فيفا استقر على إقامة كأس العالم للأندية 2021 في وقت مبكر من عام 2022 في مواعيد ستحدد لاحقًا بدولة الإمارات. 

 

الزمالك يهدد بالتصعيد ضد اتحاد الكرة "محليًّا" قبل اللجوء للمحكمة الدولية

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن هناك اتفاقا بين أعضاء مجلس الادارة برئاسة حسين لبيب بالتصعيد ضد اتحاد الكرة في حالة عدم تنفيذ الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بخصوص أزمة إيقاف اللاعب شيكابالا.

 

الأشعة تثبت تحسن حالة محمد الشناوي 

خضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة جديدة صباح اليوم الأربعاء، أثبتت تحسن حالته بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها الشناوي أثبتت التئام التمزق بنسبة تصل إلى ٦٠%، وهو أمر جيد يشير إلى تحسن حالة اللاعب. 

 

بعد استضافة الإمارات لمونديال الأندية.. تعرف على الفرق المشاركة في كأس العالم 

حسمت 4 فرق بشكل رسمي تأهلها للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومازال يتبقي 3 فرق لاكتمال عقد المشاركين في المسابقة وهي:

الجزيرة: بطل الدوري الإماراتي المستضيف.

الأهلي: بطل دوري أبطال أفريقيا

تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا

أوكلاند سيتي: بل أوقيانوسيا 

 

الأهلي يعلن جاهزية حسين الشحات للقاء بطل النيجر 

انتظم حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء كبير في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، على أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من غد، ليؤكد جاهزيته وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا. 

 

برشلونة يهزم دينامو كييف ويحقق أول انتصار في دوري أبطال أوروبا 

حقق نادي برشلونة الفوز الأول له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تغلبه على دينامو كييف بهدف دون رد في الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة.

 

وسجل جيرارد بيكيه هدف البارسا الوحيد خلال المباراة في الدقيقة 36 على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني. 

 

ليفربول إيكو: راتب صلاح سيكون الأعلى عالميًّا ولن يرحل عن الريدز 

كشف ثيو سكويرز صحفي بجريدة ليفربول إيكو، آخر مفاوضات إدارة ليفربول مع نجم الفريق محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده. 

ولفت: "أتوقع أن يصبح راتب محمد صلاح الأعلى في العالم متخطيا رونالدو ودي بروين، حال تم الاتفاق بينه وبين إدارة ليفربول علي تجديد التعاقد".

 

رونالدو يقود مانشستر لانتصار مثير على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس يهزم زينت الروسي بهدف في دوري أبطال أوروبا 

حقق يوفنتوس فوزا قاتلا على حساب مضيفه زينيت سانت بطرسبرج، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل ديان كولوسيفسكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87.

 

بايرن ميونخ يواصل انتصاراته ويهزم بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه البرتغالي بنفيكا برباعية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني "ثنائية" وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية