رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«حاطط إيدك على خدك وفاكرها جلسة وهتعدي».. برلماني يتهم أحمد مجاهد بالتعالي على أعضاء مجلس النواب

اجتماع لجنة الشباب
اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
Advertisements

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجومًا حادًّا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المشكلة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب ما وصفوه بالتعالي على أعضاء مجلس النواب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من 27 نائبًا متعلقة بفساد اتحاد الكرة.

 

وهاجم  النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية المهندس أحمد مجاهد، قائلًا: "من أول ما جلس على المنصة وجميع النواب يشعرون أنه يستهين بهم وأنه شخص فوق الدستور والقانون".

 

وتابع: "أنت حاطط إيدك على خدك ووكيل اللجنة التشريعية بيتحدث معاك.. أكيد حد قالك روح هناك جلسة وهتعدي".

 

وعقب المهندس أحمد مجاهد على انتقادات النائب إيهاب الطماوي، قائلًا: "مش فاهم اقعد إزاي" فعقب الطماوي: "أنت كمان بتشوح لي.. لن أترك طلب الإحاطة الخاص بي وستتم إحالته للنيابة".

 

وشدد عدد من أعضاء مجلس النواب، على ضرورة إحالة جميع طلبات الإحاطة إلى النيابة العامة.

 

فيما انتقد النائب خالد بدوي، طريقة تعامل المهندس احمد مجاهد، مع أعضاء المجلس مؤكدًا أن الجميع يعلم أنه حينما يذكر اتحاد الكرة يتم ذكره بالفساد.

 

وأضاف بدوي، أن محمد صلاح الذي نجح في رفع اسم مصر لم يسلم من مشكلات اتحاد الكرة، مما أدى إلى تدهور مستواه في الموسم الماضي وما قبله، متابعًا: "يجب على مسؤول اتحاد الكرة ألا يكون ممتعضًا في وجوده في أعلى مؤسسة تشريعية في الدولة المصرية".

 

وانتقد النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى، طريقة تعامل المهندس أحمد مجاهد مع النواب منتقدًا رئيس اتحاد الكرة: "أنت بتدير عزبة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية