رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع حالات كورونا في ريد بول الألماني إلى 18 إصابة

ريد بول الالماني
ريد بول الالماني
Advertisements

أعلن نادي ريد بول ميونخ الألماني لهوكي الجليد، اليوم الاثنين إصابة 14 لاعبا و4 من المدربين والإداريين بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ويفتقد فريق ميونخ لجهود 5 من لاعبيه بسبب الإصابات إلى جانب المصابين بعدوى كورونا.


واعلنت رابطة الدوري الألماني للهوكي، اليوم الاثنين، أنه تم تأجيل مباراة ريد بول ميونخ أمام أدلر مانهايم المقرر لها بعد غد الأربعاء.

 

يذكر ان  النادي الالماني اعلن في البداية عن حالات إصابة بالعدوى بين صفوفه أمس الأول السبت، وهو ما أسفر عن تأجيل مباراة كانت مقررة أمس الأحد، وهي أول مباراة يجرى تأجيلها في الدوري هذا الموسم بسبب أزمة كورونا.
 

الدوري الالماني

ونجح فريق بايرن ميونخ في اكتساح مضيفه باير ليفركوزن (5-1)، مساء امس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

 

أهداف المباراة
وسجل خماسية بايرن ميونخ كل من: روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية"، وتوماس مولر، وسيرجي جنابري "ثنائية"، في الدقائق 4، 30، 34، 35 و37، فيما أحرز باتريك شيك هدف ليفركوزن الوحيد، في الدقيقة 55.

 

ترتيب الفريقين


وبهذا الانتصار، استعاد بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، بوصوله للنقطة 19، فيما تراجع ليفركوزن للمركز الثالث، برصيد 16 نقطة.

 

ولم يحتاج الفريق البافاري بايرن ميونخ سوى 37 دقيقة لهز شباك أصحاب الأرض بـ5 أهداف قبل نهاية الشوط الأول.

 

وجاءت أهداف البايرن الخمسة عن طريق، كل من روبرت ليفاندوفيسكي "هدفين" بالدقيقتين (4 و30)، توماس مولر (34)، سيرج جنابري (35 و37).

 

رقم قياسي 


وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هناك مباراتين فقط في البوندسليجا شهدت تسجيل فريق 5 أهداف خارج أرضه في وقت أقل مما فعله البايرن.

 

المباراة الأولى كانت عام 1964، حينما سجل بوروسيا دورتموند 5 أهداف بعد 23 دقيقة فقط في ديربي الرور ضد شالكه.

 

أما المباراة الثانية، فكانت بين كارلسروه ضد مضيفه آينتراخت فرانكفورت في العام ذاته، حيث نجح الفريق الضيف في تسجيل خماسية بعد نصف ساعة فقط على بدايتها.

 

وساهم نجم منتخبنا الوطني، عمر مرموش في صناعة هدف لفريقه شتوتجارت خلال تعادله مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1/1، مساء أمس السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الألماني البوندسليجا.

 

أهداف المباراة
وتقدم اللاعب اليوناني قونسطانطينوس مافروبانوس بهدف لفريق شتوتجارت من صناعة عمر مرموش في الدقيقة 15، وتعادل جوناس هوفمان لفريق مونشنجلادباخ في الدقيقة 42.

 

ترتيب الفريقين
وبهذا التعادل يرفع فريق شتوتجارت رصيده إلى 9 نقاط في المركز 12، بينما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 11 نقطة  في المركز العاشر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية