رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة بيراميدز تصل دار السلام استعدادا لمواجهة عزام التنزاني|صور

بيراميدز يصل دار
بيراميدز يصل دار السلام
Advertisements

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى العاصمة التنزانية دار السلام تمهيدا لبدء المشوار الأفريقي ومواجهة فريق عزام التنزاني يوم السبت المقبل.

 

وغادرت البعثة ظهرا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تخللها ترانزيت لبعض الوقت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

موعد مبارا بيراميد وعزام التنزاني 

ويلتقي بيراميدز مع عزام التنزاني في مباراة الذهاب من دور ال٣٢ من الكونفدرالية  بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

وأنهت إدارة البعثة كافة إجراءات الدخول مباشرة إلى دار السلام قبل التوجه لفندق الإقامة للخلود للراحة، حيث يؤدي الفريق تدريبه مرتين في تنزانيا يومي الخميس والجمعة قبل خوض مباراة السبت الهامة.

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة، الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

 

قائمة بيراميدز في رحلة تنزانيا

وأعلن  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين مع بعثة الفريق اليوم الأربعاء إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشهدت القائمة استبعاد عبد الله السعيد نجم الفريق.

وشملت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

وشهدت القائمة استبعاد عبدالله السعيد نجم الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بلقاء المنتخب الوطني ونظيره الليبي بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

تراوري يصل تنزانيا

وصل لاعب الوسط الدولي البوركيني إيريك تراوري لاعب نادي بيراميدز إلى مدينة دار السلام العاصمة التنزانية ليسبق بعثة فريق بيراميدز استعدادا لمواجهة عزام في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وانتهى تراوري من معسكر منتخب بوركينا فاسو في المغرب ووصل إلى دار السلام وكان في استقباله شريف جمال مسئول العلاقات العامة ومندوب بيراميدز الذي سبق البعثة في تنزانيا، على أن تصل البعثة مساء اليوم.

 

رئيس بعثة بيراميدز

يترأس المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بعثة فريق الكرة ومهام قيادة البعثة في تنزانيا مع بداية المشوار القاري، حيث تصل البعثة مساء اليوم لمقر إقامتها بدار السلام على أن يخوض الفريق تدريبين استعدادا لخوض اللقاء الهام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية