رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة متهم أثناء محاكمته بتهمة الاتجار في المخدرات

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية
Advertisements

توفى أحد المتهمين في قضية مخدرات، داخل مجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، أثناء نظر محاكمته اليوم السبت.


 

يذكر ان  المتهم “حسن. ع. ال" يحاكم في إحدى قضايا المخدرات، وأثناء عرضه لنظر محاكمته، أمام الدائرة 31، سقط مغشيا عليه داخل قاعة المحاكمة، وبالكشف عليه تبين وفاته بسكتة قلبية.

 

يذكر ان الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين المحكمة قامت بالتواصل مع فريق طبي لمحاولة إسعاف المتهم إلا أن المسعف أبلغهم بوفاته.


 وفاة مليونير

تواصل نيابة شمال القاهرة الكلية تحت إشراف المستشار بكر عبد العزيز، المحامي العام الأول، التحقيق في وفاة الـمليونير المتهم بقتل ابنه في الزاوية الحمراء، بـ 6 طلقات نارية بسبب خلافات مالية بينهم،  وتبين من التحقيقات أن المتوفي كان يعاني من أمراض الشيخوخة.

 

وفي سياق اخر  أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة حنفي محمود المليونير المتهم بقتل نجله بـ6 طلقات نارية بسبب خلاف على لمبة السلم،عقب وفاته داخل محبسه وتسليم الجثة لذويه.

 

التخطيط للقتل 
 

وقالت دعاء طالبة بكلية الصيدلة، ابنة المجني عليه: "بابا في يوم الحادثة كان راجع البيت وكان في خلاف اليوم ده، وجدي كان بيحاولتوريط أبي في أي مشكلة داخل قسم الشرطة، لقد سمعت جدي وعمتي يخططان لشيء ما، وحاولت الاتصال بوالدي لتحذيره إلا أنه طمأنني وقال لي سيبيها على الله". 


 

مليونير يقتل نجله بالزاوية

وأوضحت أنه أثناء عودة والدها إلى المنزل وعقب دخوله قام جدها بإطلاق النيران عليه، لتهرول هي وأخوها ليجدا والدهما متوفيًا في وقت لم يتعد الـ39 ثانية من وقت دخوله المنزل.


 

وطالبت ابنة المجني عليه بالقصاص من القاتل، لافتة إلى أن جدها طبعه قاسٍ جدًا وبخيل، ويهدد الجيران بالسلاح الناري خاصته.


 

المتهم طرد نجله من المنزل

وأضافت: "جدي طردنا من البيت أثناء دراستي للثانوية العامة في 2017، مؤكدة أنه دائم الشجار مع والدها وأعمامها ولكنه كان يحب بناته فقط، مشيرة إلى أنها قضت هذه المرحلة الدراسية بأكملها خارج البيت، وأن والدها وأسرتها عادوا للمنزل من جديد بعدها، ومنذ تلك الفترةيداوم جدها على الشجار مع والدها.


 

دعوى نفقة

وتابعت: "جدتي عقب عودتنا للمنزل انتقلت للعيش معنا في نفس الشقة بسبب قسوة جدي، وكانت مريضة وتوفيت خلال العيد الماضي".


 

وتابعت أنها كانت مريضة وتحتاج إلى علاج، ووالدها لم يكن لديه القدرة المالية للتكفل بها، ما دفعه لمحاولة إدخال وسطاء من المنطقة للتوسط بينه وبين والده من أجل دفع مستحقات العلاج، إلا أنه رفض، ليضطر والدها لرفع قضية نفقة علاج لحق والدته نتج عنها مبلغ 300 جنيهشهريًا، ومن حينها ويستمر الجد في افتعال المشاكل مع أبيها، كان آخر تلك المشاكل "مشكلة نور السلم".


 

واستطردت: "بعد وفاة والدي من أول طلقتين قام جدي باستكمال إطلاق الرصاص على جثمان والدي"، لافتة إلى أن إجمالي الطلقات وصل إلى 6 طلقات، وأنه قال الشهادة أثناء وفاته.


 

لمبة السلم

وأكدت ابنة المجني عليه، أن والدها حاول الهرب في البداية إلا أنه لم ينجو، لافتة إلى أن الفترة الأخيرة كان والدها يحرص على عدم الاحتكاك مع جدها، ومشكلة نور السلم بسيطة للغاية، ووالدها عرض التكفل بمصاريف كهرباء هذه اللمبة إلا أن جدها كان يتعنت معه.


 

وأوضحت أنه منذ وفاة جدتها، يواصل جدها استفزاز والدها، مضيفة أنه يمتلك الملايين، وأن والدها وعمها المتوفي كانا السبب في هذه الثروةأثناء العمل في ورشتهما.


 

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أشرف الازهري، وكيل النائب العام، في اتهام مليونير بقتل نجله بسببخلافات أسرية بينهما بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، أن المتهم أقر بارتكاب الواقعة.


 

وتبين من التحقيقات أن الأب المتهم يعمل في مجال الخراطة منذ سنين، وكون ثروة كبيرة من خلال مجال عمله، وعقب نشوب خلافات ماليةبينه وبين نجله أشهر في وجهه سلاحًا ناريًا، وأطلق صوبه 6 طلقات نارية فسقط قتيلًا. 


 

وتبين من التحريات أن المتهم ارتكب الجريمة فجر يوم الواقعة، داخل منزلهم بشارع الشركات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء باستخدامسلاح ناري "طبنجة" وصوب تجاه ابنه وأطلق عليه 6 رصاصات أسقطته قتيلًا في الحال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية