رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلاده.. تعرف على مسيرة بدر بانون مع الساحرة المستديرة

بدر بانون
بدر بانون
Advertisements

احتفل اليوم الخميس بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المغربي بدر بانون بعيد ميلاده ال28 فهو من مواليد 30 ستمبر من العام 1993 بمدينة الدار البيضاء المغربية.


بدايته مع كرة القدم

يعد بدر بانون أحد إفرازات قطاع الناشئين بنادي الرجاء البيضاوي المغربي وتدرج فى جميع مراحل الناشئين بالأخضر المغربي حتى تم تصعيده الى الفريق الأول في عام 2012، لكنه لم يستمر طويلا مع الفريق الأول وتمت إعارته إلى نادي الوداد الفاسي المغربي في عام 2013 وانتقل بعدها معارا أيضا إلى نادي نهضة بركان المغربى وذلك في العام 2014 قبل أن يعود إلى صفوف الرجاء المغربي مرة أخرى في عام 2015.

 

 

بطولاته مع الرجاء المغربي

نجح بدر بانون في الحصول مع نادى الرجاء  على بطولتين للدورى المغربي ولقب وحيد لكأس العرش ولقب آخر لكأس الكونفدرالية الإفريقية ومثله لكأس السوبر الأفريقي.

انضمامه إلى الأهلى

أنضم بدر بانون الى النادى الأهلى فى صيف العام الماضي 2020 بعقد ممتد لمدة أربع سنوات واستطاع تحقيق 3 بطولات مع القلعه الحمراء بداية من بطولة كأس مصر  وكأس السوبر الافريقي ودورى أبطال أفريقيا إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي.

 

الكاف يحتفل بعيد ميلاد نجم الأهلى


وحرص  الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الاحتفال بعيد ميلاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المغربي بدر بانون الذي أكمل عامه الثامن والعشرون اليوم الخميس فهو من مواليد 30 ستمبر من العام 1993 بمدينة الدار البيضاء المغربية.

الكاف يهنئ بدر بانون بعيد ميلاده ال28

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عبر تويتر مقطع فيديو لمسيرة بدر بانون مع كرة القدم وعلق عليها قائلا" بطل دوري ابطال افريقيا- بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية- بطل كاس السوبر الافريقي مرتين- عيد ميلاد سعيد  لبدر بانون لاعب الأهلى وقائد الرجاء السابق الذي يكمل اليوم عامه ال28".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية