رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هجوم حاد على كيلي كلاركسون من قبل BTS Army

 كيلي كلاركسون
كيلي كلاركسون
Advertisements

لم تمر حلقة كيلي كلاركسون The Kelly Clarkson Show مرور الكرام عند عشاق وآرمي فرقة BTS الكورية.. فما أن عرضت الحلقة التي استقبلت كريس مارتن من فرقة Coldplay التي تتعاون مع BTS في عمل مقبل، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب الهجوم

وفي التفاصيل، أنه وخلال استقبال كريس مارتن من قبل كيلي كلاركسون للحديث عن المشاريع الفنية التي يعمل عليها وتعاون Coldplay مع BTS بأغنية My Universe التي سيتم طرحها في ألبوم الفرقة المقبل  Music of the Spheres، أعربت كيلي عن إعجابها وحماستها لهذا التعاون، في هذا الوقت الذي تم عرض صور للفرقة على الشاشة.

ولكن ذلك سرعان ما انقلب على الحلقة التي عرضت خلال الحديث عن BTS صور لفرقة أخرى لا BTS وتحديدًا فرقة Blitzers التي انطلقت في مايو 2021، الأمر الذي أغضب الآرمي الذين كانوا يتابعون الحلقة.

BTS

وعبّر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الحلقة، وعلق أحد الفانز على تويتر وكتب بما معناه "كان الأمر مخيبًا للآمال، في الحقيقة كان عرضًا صادمًا يفتقر إلى المهنية والاهتمام بالتفاصيل والتحقق من المعلومات"، وتابع "إننا في العام 2021، افعلوا أفضل من ذلك. وأعتقد أنه عليكم أن تكونوا أفضل. فأنتم تتحملون مسؤولية لأنكم إعلام".

بدوره، اعتذر حساب البرنامج بتغريدة وعلق بما معناه: "شكرًا BTS Army، نحن آسفون وقمنا بتزويد المحطة بالصور الصحيحة". 

فرقة BTS


الجدير بالذكر أن  تصدرت أغنية Butter لفرقة BTS مجددًا المركز الأول على قائمة بيلبورد هوت 100 للأسبوع الثامن، واحتلت الأغنية التي تراجعت الأسبوع الماضي لصالح أغنية BTS أيضًا Permission to Dance، بعد تصدرها القائمة لسبعة أسابيع متتالية القائمة، ها هي تعود لتتصدر المركز الأول للمرة الثامنة.

بينما أغنية Permission to Dance التي تعاونت فيها الفرقة مع إد شيران تراجعت إلى المركز السابع.


ويعتبر تصدر الأغنية لثمانية أسابيع على قائمة Billboard Hot 100 هو الأطوال لأغنية خلال عام 2021، وبالتالي استطاعت أغنية Butter أن تحتل القائمة خلفًا لأغنية أوليفيا رودريغو Driver’s License التي تصدرت القائمة نفسها لثمانية أسابيع من يناير إلى مارس الماضي.

ويتم تقييم مسار الأغنيات في الولايات المتحدة على قائمة هوت 100 وفق عدة معطيات، وذلك من خلال بث الأغنيات إن كان عبر الاستماع إليها أو مشاهدة الفيديو الرسمي لها، بثها عبر الراديو وبيانات البيع.

يشار إلي أن Butter النسخة الأصلية التي تم طرحها في 21 مايو الماضي، ثم تلتها لاحقًا أكثر من نسخة تم طرحها من قبل الفريق، حققت نحو 485 مليون و905 آلاف مشاهدة على قناة HYBE Labels على يوتيوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية