رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى تقترب من انتهاء تصوير فيلم "معالي ماما"

أسرة فيلم معالي ماما
أسرة فيلم معالي ماما
Advertisements

اقتربت الفنانة بشرى من الانتهاء من تصوير مشاهد  فيلم "معالي ماما" الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم معالي ماما

ويضم فيلم "معالي ماما" مجموعة من النجوم أبرزهم بشرى، محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام ومن إخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومنسق إعلامي يارا أحمد.

بشرى

تعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم معالي ماما، والمقرر عرضه قريبًا، حيث أشار مخرجه أحمد نور، في تصريحات سابقة، إلى أن أسرة الفيلم أقتربو من  انتهاء التصوير. 

قصة فيلم معالي ماما للفنانة بشرى

فيلم معالي ماما يناقش قضية اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وكيف تتم في ظل عمل الأم، فهو يعرض فكرة اهتمام السيدة بمنزلها وشؤون حياتها العملية في الوقت نفسه، وكيف تكون معاناة هؤلاء السيدات.

“تفاصيل أغنية افرح”

يذكر أن بشرى، كانت انتهت من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية "افرح" وتستعد لإطلاقها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب،  لتسجل بشرى بالأغنية انطلاقتها الجديدة خلال موسم الصيف.

وتنشغل بشرى أيضًا بتصوير فيلمها الجديد "معالي ماما" الذي بدأت تصويره مؤخرًا، وتناقش فيه قضية اجتماعية هامة، وهي علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسؤوليات في العمل، وتجسد فيه شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًّا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه".

“مسيرة بشرى”

يذكر أن بشرى ممثلة ومغنية مصرية. بدأت العمل الفني منذ بداية الألفية الثانية من خلال المسلسل الكوميدي (شباب أون لاين) في عام 2002، وشاركت بعده في عدة مسلسلات، منها (اﻹمبراطور، العمة نور، يا ورد مين يشتريك، أصحاب المقام الرفيع)، مما ساعدها على تحقيق انتشار كبير في زمن قياسي، لكن أول ظهور سينمائي لها كان مع المخرج الراحل يوسف شاهين من خلال فيلم (إسكندرية نيويورك)، وشاركت بعده في عدد كبير من الأفلام، منها (ويجا، لعبة الحب، عن العشق والهوى، أنا مش معاهم، 678).

وعملت  بشرى في بداية مشوارها المهني مذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج  "يوسف شاهين" وذلك من خلال فيلم "إسكندرية نيويورك" وحققت نجاحًا كبيرًا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، وعملت بالغناء ومن ألبوماتها "مكانك" "احكي" وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية