رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شهامة مهندس بالمنوفية تفقده حياته.. دافع عن طفل فلقي مصرعه|فيديو

المهندس حازم حماد
المهندس حازم حماد
Advertisements

لم تغب الشهامة يومًا عن المصريين يقدمونها بتلقائية مطلقة غير عابئين بالنتائج أو ما سيؤول اليه الأمر عقب ذلك، ربما يتحول الموقف إلى مأزق كبير أو كارثة تستمر لفترات وربما تكون الحياة هى الثمن. 

المهندس حازم حماد 24 عامًا بمحافظة المنوفية، أحد هؤلاء الذين تسببت شهامتهم فى فقدانهم للحياة بعد أن تدخله للدفاع عن طفل اصطدم به تروسيكل لينتهي به الأمر قتيلًا أمام أعين شقيقه وفى ذات الشارع الذى يقطن به. 

 

موقف يتحول لجريمة

شهامة غير مصطنعة تلك التى قدمها المهندس حازم دون أن يدرى أن عدسات كاميرات المراقبة توثق كل لحظة وتلتقط كل ما يحدث، لتحتفظ وحدها بمشهد مشرف لشاب دافع عن طفل قبل أن تتغير الأحداث ويدفع حياته ثمنًا لذلك الموقف.

 

الخميس الماضى كان توقيت حدوث الجريمة بمدينة شبين الكوم عاصمة محافظة المنوفية، أمام منزل المهندس حازم حيث كان يجلس رفقة شقيقه "حسام" يتبادلان الحديث لكن حادث لطفل كان يمر من ذات الشارع صدمه قائد "تروسيكل" غير كل الأحداث.  

 

لم يصب الطفل بسوء لكن قائد التروسيكل لم يرد أن يغادر قبل أن يقوم بنهر الطفل وتعنيفه حتى بكى ليتدخل حازم مطالبًا بإنهاء الموقف قائلًا "حصل خير.. ده طفل صغير قول الحمد لله وراضيه".

 

"انت مالك انت".. كان رد قائد التروسيكل قبل أن يتحول الأمر لمشادة كلامية ودفع بالأيدى لكن سكان المنطقة والمارة تدخلوا ومنعوا وقوع المشاجرة، واطمئنوا على الطفل وتأكدوا من عدم إصابته بأى شيء وغادر الجميع.

 

مقتل شاب بالمنوفية بعد دفاعه عن طفل

بعد دقائق عاد قائد التروسيكل رفقة اثنين آخرين وقاموا بالإعتداء على حازم حيث قام أحدهم بضربه بعصا خشبية على رأسه بينما طعنه أخر طعنة نافذة فى القلب أودت بحياته وحاولوا الاعتداء على شقيقه لكنه تمكن من الفرار منهم. 

 

وانتبهت أسرة حازم لضجيج أصوات وصراخ يأتى من الشارع وتحركوا مسرعين لمعرفة ما يحدث، فإذا بنجلهم ملقى على الأرض غارقًا فى دمائه يحاول أن يطيل النظر اليهم أو أن يتحدث لكنه لا يستطيع، حاول حتى أن يتغلب على ألامه أمامهم ليطمئنهم لكنه أيضًا لم يتمكن ذلك.

 

اصطحبته والدته مسرعة إلى المستشفى الجامعى بشبين الكوم لكنه لم يمكث كثيرًا، حاول الأطباء كثيرًا إنقاذه لكن فشلت كل المحاولات ليلقى مصرعه ويدون اسمه فى سجلات الرجال قبل أن يدون فى شهادة الوفاة. 


القبض على المتهمين

وكان اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم، بمصرع شاب يدعى حازم امجد حماد طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، ومقيم شارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم بطعنة سكين. 

 

وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليه تدخل  لفض مشاجرة بين سائق تروسيكل واحد الأطفال وقام سائق التروسيكل بطعنه بسكين في قلبه فلقي مصرعه في الحال. 

 

والقت قوات الشرطة بمديرية أمن المنوفية القبض علي المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

20
20
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية