رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبابي يقترب من العودة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي

مبابي
مبابي
Advertisements

أصبح الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان قريبا من المشاركة  في مواجهة كليرمون، يوم السبت، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

وشارك مبابي في مران الفريق الباريسي، اليوم الخميس، ليؤكد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الفرنسي.

وأدت إصابة كيليان في عضلة الساق، لغيابه عن مباراتي الديوك ضد البوسنة والهرسك ثم فنلندا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وينتهي تعاقد مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022.

ويبذل مسؤولو بي إس جي جهودا مكثفة لإقناع اللاعب بتجديد عقده بعد رفض عرض مالي ضخم من ريال مدريد لضمه هذا الصيف.

ويتمسك مبابي حتى الآن برفض كل العروض المقدمة له من سان جيرمان أملا في تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد.

وحال تمكسه بموقفه فإن مبابي سيرحل عن سان جيرمان بالمجان في الصيف المقبل.

وكان ريال مدريد تقدم أولًا بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض، قبل أن يرسل عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، ولم يرد باريس على العرض الثاني للميرنجي، مما دفع الأخير لإبلاغ الفريق الفرنسي، بأن صلاحية العرض تنتهي غدًا الثلاثاء، قبل 6 ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي.

ووفقًا للصحيفة، فإن باريس سيرد على ريال مدريد، بطلب زيادة القيمة المالية لحسم الصفقة، أو تضمين أحد اللاعبين وعقد صفقة تبادلية.

وعلى صعيد متصل كشفت صحيفة ”كواترو“ عن طلبات جديدة سيعرضها باريس سان جيرمان على مسؤولي ريال مدريد من أجل رحيل الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

طلبات باريس سان جيرمان
وأشارت الصحيفة،  إلى أن باريس سان جيرمان سيتفاوض مع ريال مدريد من أجل مبابي اليوم وأن طلبات باريس سان جيرمان هي عرض بـ200 مليون يورو أو 180 مليون يورو بالإضافة لانتقال أحد لاعبي ريال مدريد المميزين إلى الفريق الباريسي.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قالت في تقرير لها إنه ”من الممكن أن يقدم ريال مدريد عرضا ثالثا لمبابي قد يقترب من 200 مليون يورو“.

وترى الصحيفة أن هذا العرض قد يكون الأقرب لموافقة باريس سان جيرمان، الذي لا يزال يريد الاحتفاظ بمهاجمه الشاب.

ولم يقدم باريس سان جيرمان أي إجابة واضحة بشأن مصير مبابي، سواء السماح له بالرحيل، أو الإبقاء عليه داخل جدران الفريق الباريسي.

عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان
وحال رفض باريس سان جيرمان انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، فإنه سيواجه خطر خسارة اللاعب دون أي مقابل بعد نهاية الموسم الحالي، إذ ينتهي عقده.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، أكد، في تصريحات لوسائل الإعلام أخيرا، أن مبابي يرغب في الرحيل، وأن ناديه رفض عرضا تجاوزت قيمته 160 مليون يورو لانتقاله إلى ريال مدريد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية