رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل رياض ضيف أحمد شوبير الليلة في ملعب أون تايم

وائل رياض
وائل رياض
Advertisements

يحل وائل رياض لاعب النادي الأهلي ومدرب المنتخب الأوليمبي السابق، ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير، بحلقة الليلة من برنامج "ملعب أون تايم" على شاشة أون تايم سبورت.


ومن المقرر، أن يتناول لقاء شوبير مع وائل رياض الحديث عن نتائج المنتخب الأوليمبي فى أولمبياد طوكيو 2020، التي اختتمت فعالياتها مطلع الشهر الجاري.


وكان منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية من الدور ربع النهائي عقب الخسارة أمام نظيره البرازيلي بهدف دون مقابل.

كما يتوقع أن يتناول اللقاء أيضا ذكريات وائل رياض مع لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، الذي تحل اليوم ذكرى وفاته.

وائل رياض يسرد تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة محمد عبد الوهاب 

وكشف وائل رياض، نجم النادي الأهلي السابق، كواليس الساعات الأخيرة في حياة الراحل محمد عبد الوهاب.

وكتب وائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي ونجم الأهلي السابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنا سهرانين مع بعض بنحضر أغنية اعتزال سيد عبد الحفيظ، وتاني يوم كنا في التمرين الساعة ٩ الصبح في التتش، عملنا التسخين وبدأنا التقسيمة ومرة واحدة وقع في الملعب".

ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب

وأضاف: “صراخ وزعيق هاتوا الإسعاف اطلبوا الإسعاف، عربيتي كانت راكنة قدام الملعب، طلعت جري وشيلناه ودخلناه العربية وركب جنبي كابتن حسام البدري وورا على الكنبة عبد الوهاب والدكتور إيهاب علي اللي بيزعق وبيقوله فوق يا عبد الوهاب، وصلنا المستشفى وبعد شوية بلغونا بالخبر "مات عبد الوهاب”.

وائل رياض: وفاة محمد عبد الوهاب أصعب لحظة في حياتي الكُروية

واختتم: "أصعب لحظة مرت عليا في حياتي الكُروية، ٣١-٨-٢٠٠٦، في الجنة ونعيمها يا عبد الوهاب وعمرنا مهننساك".


وتحل اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجارى الذكرى الخامسة عشرة  لوفاة محمد عبد الوهاب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق الذى وافته المنية في مثل هذا اليوم من العام 2006 عن عمر ناهز الـ23 عامًا أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال تدريبات الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

أبو تريكة يحيي ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب: وحشتنا يا صاحبي

أحيا محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، الذكرى الـ١٥ لوفاة محمد عبد الوهاب نجم الأهلي السابق.

وقال أبو تريكة على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "١٥ عامًا على رحيلك يا صاحبي.. وحشتنا.. الله يرحمك يا محمد عبد الوهاب ويرزقك الجنة ونعيمها ويصبرنا على فراقك".

انضمامه إلى الأهلي

وانضم محمد عبد الوهاب إلى صفوف النادي الأهلى فى عام 2004 قادمًا من صفوف نادي الظفرة الإماراتي بعقد إعارة ممتد لمدة موسمين، وذلك بعد تألقه مع صفوف المنتخب الوطني للشباب آنذاك تحت قيادة المعلم حسن شحاتة المدير الفني التاريخى للكرة المصرية.

بطولاته مع الأهلى

ونجح الراحل محمد عبد الوهاب في الحصول مع الأهلى على ست بطولات على مدار العامين اللذين قضاهما داخل جدران القلعة الحمراء بواقع بطولتين للدورى الممتاز ومثلهما لكأس مصر ولقب وحيد لدورى أبطال أفريقيا ومثله للسوبر الأفريقي إلى جانب الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية مع الأهلى فى عام 2005 بالبطولة التى أُقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو وحصد فيها الفريق الأحمر المركز السادس والاخير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية