رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وبيتيس في الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه لمواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني - الليجا.

هازارد بديلًا

وشهد تشكيل الريال تواجد البلجيكي إيدين هازارد على مقاعد البدلاء، لصالح البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبدأ أساسيًا لأول مرة هذا الموسم.

 

ودفع أنشيلوتي بالظهير الشاب ميجيل جوتيريز، في الناحية اليسرى، في ظل غياب الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو.

 

تشكيل الفريقين

ريال مدريد: كورتوا - جوتيريز - ألابا - ميليتاو - كارفاخال - كاسيميرو - فالفيردي - إيسكو - فينيسيوس - بيل - كريم بنزيما.

 

ريال بيتيس: روي سيلفا - مونتويا - بيتزيلا - فيكتور رويز - ميراندا - جويدو رودريجيز - جوادرادو - كاناليس - رويبال - فقير - خوانمي.

 

ريال مدريد يتمسك بضم كيليان مبابي

وكشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يبذل قصارى جهده لإبعاد ريال مدريد عن  كيليان مبابي، بينما يستعد النادي الملكي لتقديم عرض ثالث قبل انتهاء فترة الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويرفض باريس سان جيرمان بشدة محاولات النادي الإسباني التعاقد مع المهاجم الشاب رغم تبقي عام واحد على نهاية عقده الحالي، حيث تتضمن خطة النادي الفرنسي أنهم قادرين على إقناع اللاعب بتجديد عقده في حالة إفشال مخطط انتقاله للنادي الملكي، والحفاظ على المثلث الهجومي الناري بتواجد كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

فيما أكدت قناة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد قد يضطر إلى الانتظار حتى يناير المقبل للحصول على توقيع مبابي مجانا في ظل تصميم سان جيرمان على الاحتفاظ باللاعب، مع انضمام اللاعب للملكي نهاية الموسم.

 

وبحلول يناير المقبل، يمكن لريال مدريد الدخول في مفاوضات مباشرة مع مبابي، متجاوزًا باريس سان جيرمان الذي يتردد أنه لم يكن عمليا في مفاوضاته مع ريال مدريد.

 

وعلى الرغم من وصول ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان وتكوين فريق الأحلام، إلا أن مبابي حريص على الانتقال إلى ريال مدريد.

 

فيما تؤكد الصحف الإسبانية قدرة ريال مدريد على حسم الصفقة، حيث تحدثت صحيفة ”أس“ الإسبانية التي تتخذ من مدريد مقرا لها، عن موعد هذه الخطوة وأشارت إلى أن هجوم الفريق الناري الذي سيضم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور إلى جانب مبابي.

 

وشن ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، في وقت سابق من هذا الأسبوع هجومًا لاذعًا على ريال مدريد واتهمهم بـ "السلوك غير القانوني وغير المحترم"، مؤكدا أن ناديه لم يكن على استعداد للتفاوض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية