رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثنائي المصري يرفضان الإغراءات من أجل الكونفدرالية

فريد شوقي
فريد شوقي
Advertisements

تلقي ثنائي فريق المصري عمرو موسي وفريد شوقي العديد من العروض المغرية ماديا من بعض أندية الدوري الممتاز  للحصول على خدماتهم بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض موسي وشوقي تلك العروض رغم انها تفوق ماديا ما يتقاضاه من المصري الذي يمر بضائقة مالية من اجل الاستمرار بصفوف الفريق البورسعيدي الذي تاكد مشاركته بالبطولة الكونفدرالية للموسم المقبل.

ووجهت الادارة الشكر للثنائي الوفي لاخلاصهم لناديهم وعدم المقايضة للبقاء بالفريق

الاستعدادات للاهلي

واستانف فريق المصري  تدريباته استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره النادي الأهلي والمقرر اقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد الاسكندرية.

فوز سموحة على المصري
خطف فريق سموحة فوزًا غاليًا من نظيره المصري قبل نهاية اللقاء بدقائق، خلال مباراتهما، بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف المباراة
أحرز هدف سموحة والمباراة الوحيد أحمد حمدي عبد القادر في الدقيقة 86 من المباراة.

ترتيب المصري بالدوري

ظل فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

ترتيب سموحة بالدوري

وظل فريق سموحة المركز الرابع وارتفع رصيده إلى 47 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 10  لقاءات وتعادل في 17 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 48 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

بيان المصري

وكان وجه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لدعمه المستمر والدائم للفريق الكروي بالنادي أسفر عن وجوده بالمربع الذهبي للدوري الممتاز وتأكيد مشاركته للعب بالبطولة الكونفدرالية.
ونشر النادي المصري بيانًا رسميًّا عبر موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" قال فيه: "يتقدم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بخالص الشكر والتقدير والعرفان للواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على دعمه المستمر للقلعة الخضراء على كافة المستويات والأصعدة مما أسهم بشكل كبير في إرساء دعائم الاستقرار خلال السنوات الأخيرة التي كان سيادته الداعم الأول والوحيد للنادي المصري، الأمر الذي أدى إلى تحقيق العديد من الإنجازات على كافة المستويات الرياضية والإنشائية والإدارية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية