رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا تثير جدلا بين الحلفاوي وعمرو أديب

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي
Advertisements
حالة من الجدال بين الفنان نبيل الحلفاوي والإعلامي عمرو أديب على أول مباراة لمنتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020، ومنتخب إسبانيا، خاصة مع سيطرة المنتخب الإسباني على الهجوم، فيما عمل المنتخب المصري على الدفاع أكثر من الهجوم على مرمى المنتخب الإسباني.

  
وكتب نبيل الحلفاوي عن المنتخب الأولمبي المصري أمام المنتخب الإسباني تغريدة على تويتر: "منتخبنا فاقد الثقة تماما. وكأنما يلاعبون رونالدو وميسي. الخوف يرعش أرجلهم وقراراتهم. حتى الهجمات القليلة لا تكتمل. محتاجين شحن معنوي قوي بين الشوطين وتذكيرهم بأنهم تقريبا منتخب أول. ينسوا النتيجة ويلعبوا لعبهم".

ورد عليه عمرو أديب قائلًا: "بالعكس يا قبطان اولادنا استوعبوا الصدمة الاولى بنجاح. فيه فرق مستوى واضح لكن بصراحه اداء جيد وربنا يستر".

مباراة مصر وإسبانيا
يذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي التقى نظيره المنتخب الإسباني، اليوم الخميس، فى افتتاح أولمبياد طوكيو 2020؛ التي تنطلق في 23 من يوليو الجاري وتستمر حتى 8 من أغسطس المقبل.

وتُعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو، مواجهة مرتقبة بين الفراعنة والماتادور على ملعب سابورو دومي. ويحمل أحمد حجازي المحترف باتحاد جدة السعودى شارة قيادة الفراعنة أمام إسبانيا بصفته أقدم اللاعبين دوليًا.

حجازي يحمل الشارة
وكان تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا، يضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أسامة جلال، كريم العراقي أحمد فتوح في الدفاع، وأكرم توفيق، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان في خط الهجوم.

وارتدى المنتخب المصري الأوليمبي الزي الأحمر أمام إسبانيا الذي ارتدي منتخبه الزي الأبيض. 

وحددت القرعة المنتخب المصري الأوليمبي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (إسبانيا والأرجنتين وأستراليا) في أولمبياد طوكيو 2020.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية