رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: حقيقة إلغاء الحجز الإلكتروني بمعرض الكتاب.. سبب عودة علا غانم لأمريكا.. وتفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements
شهدت الساحة الفنية والثقافية عدد من الاحداث الهامة والمثيرة على مدار اليوم الجمعة الموافق 2 يوليو 2021.

علا غانم تسافر أمريكا لإدارة فندق الكلاب

قررت الفنانة علا غانم العودة لأمريكا مرة أخرى بعد حفل زفاف ابنتها على أحد رجال الأعمال بالإسكندرية، كى تدير مشروعها الخاص وهو فندق للكلاب.

إيرادات فيلم "مش أنا" لتامر حسني
حقق فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا" إيرادات، وصلت إلى 1.5 مليون جنيه، بشباك التذاكر بالسينما المصرية أمس الخميس، وبلغت ميزانية الفيلم أكثر من 15 مليون جنيه، خاصة أن هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها خارج مصر، بجانب بعض أعمال الجرافيكس الموجودة بالمشاهد.

حقيقة تصوير جزء ثان من "دنيا يا غرامي"
قالت الفنانة ليلي علوي، إنها حتى الآن لا تعلم شيئا عن تقديم جزء ثان من فيلم دنيا يا غرامي الذي قدمته من قبل مع كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي، مؤكدة أن كل ما تردد حول الجزء الثاني من العمل مجرد اجتهادات فقط، ولكن لا يوجد شىء على أرض الواقع حتى الآن.

تجمعات أمام مبادرة "ثقافتك كتابك" بمعرض الكتاب
نجحت مبادرة «ثقافتك كتابك» في لفت أنظار زائري معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٢، ولكن مع الإقبال الشديد حدثت تجمعات أمام منافذ المبادرة الأمر الذي أدى إلى الاشتباك بين أمن المعرض والجمهور ومنعهم من استكمال عمليات الشراء لحين فض التجمعات.

عمرو سلامة يعلن عقد قرانه
أعلن المخرج عمرو سلامة عقد قرانه على "ماكي" مروة البرماوي، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: "في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

هالة صدقي: زوجى لم ير أولاده منذ 7 سنوات
قالت الفنانة هالة صدقي، إن زوجها رجل الأعمال سامح سامي لم ير أولاده منذ 7 سنوات، ولم ينفق عليهم أى مصاريف نهائيًا، وفاجأت الفنانة هالة صدقي، جمهورها، بالسخرية من زوجها سامح سامي، بعد تهديده لها، لإصدار محكمة قصر النيل شئون الأسرة، حكمًا بحبسه 30 يومًا لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه.

لماذا أطلق أوكا اسم محمد صلاح على ألبومه الجديد؟
أطلق المطرب الشعبي أوكا على ألبومه الجديد اسم "محمد صلاح" ليعتقد البعض أنه يريد الإستفادة من اسم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ولكن زوجته الفنانة مي كساب خرجت بحقيقة الأمر، وأكدت أن أوكا اسمه الحقيقي محمد صلاح.

محمد رمضان صعيدي في مسلسله الجديد 2022
كشفت مصادر عن أن الفنان محمد رمضان يفاضل بين أكثر من سيناريو خلال الفترة الحالية ليتم الاستقرار عليه ليخوض به السباق الرمضاني لعام 2022، وأكد المصدر أن الفنان محمد رمضان استقر بشكل مبدئي على إحدى القصص الصعيدية التي سيقدمها خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

حقيقة إلغاء الحجز الإلكتروني في معرض الكتاب
أصدرت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 بيانًا توضح فيه حقيقة إلغاء الحجز الإلكتروني لزوار المعرض، وقال البيان: "الحجز الإلكتروني موجود وهو الوسيلة الوحيدة لدخول المعرض، والهدف منه ضمان عدم تخطي الحد الأقصى تنفيذًا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية