رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر عبدالحميد لإسلام الشاطر: "لقمة العيش بتحكم أنا عاذرك"

تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد
Advertisements
شن تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق، هجوماً على إسلام الشاطر مقدم برنامج البيت الكبير على قناة النادي الأهلي، بعد تصريح الأخير الذي قال فيه: «يجب أن يكون هناك كلام بالمنطق والعقل سمعت أن حد قال طارق حامد أفضل من ديانج 100 مرة، الفرق كبير جدا حتى جسمانيا، قلت من قبل أن من يريد الظهور يجب أن يُقدم الأهلي في جملة مفيدة».


وكتب تامر عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ردا على إسلام الشاطر: «وده واحد كمان والمفروض كنا زمايل، والحد ده اللى أنت بتقول عليه يا كابتن إسلام يا شاطر يا كابتن مصر والنادي الأهلي والعالم اسمه تامر عبدالحميد ومش تستهبل».

وأضاف: «أنا برضو بعرف أهزق كويس بس هطلع أحسن منك . لقمة العيش بردو بتحكم أنا عاذرك».

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا
وتذاع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصرى لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يفوز على الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تغلبه على فريق الترجى التونسي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد ليصعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 0/4.

كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يفوز على الوداد المغربي

وتأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تفوقه على فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف ثم تعادل في لقاء الإياب بدون أهداف ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/1.

الأهلى يفوز على كايزر تشيفز الجنوب افريقي بنهائي كأس السوبر الأفريقي

وتعد مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2002 أبرز مواجهة نهائية جمعت بين الأهلى وبطل جنوب افريقيا وذلك عندما تمكن المارد الأحمر من الفوز برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي تحت قيادة فنية للأهلى للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه وأسطورة الأهلى التدريبية الذي قاد المارد الأحمر للفوز بأول ألقابه في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

الأهلى بطل أفريقيا فى الموسم الماضي

جدير بالذكر أن الأهلى هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية