رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخص في حادث سير بطريق القاهرة الإسماعيلية

جثة
جثة
Advertisements
لقى شخص مصرعه فى حادث سير صدمته سيارة  على طريق " القاهرة _ الاسماعيلية " .

تلقت إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بمحافظة الشرقية بلاغا فى الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد الموافق 27 من يونيو 2021 يفيد  تصادم سيارة بشخص على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي أمام مصنع السويدي للكابلات في اتجاه القاهرة.

 
وفاة شخص 
وأسفر الحادث عن وفاة إبراهيم السيد محمد 40 سنة من قرية كفر الحصر مركز الزقازيق وتم نقل الجثة عن طريق الإسعاف إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر.

مدير أمن الشرقية
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية  اخطارا من الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية يفيد ابلاغه من المواطنين بوجود جثة هامدة بمكان الحادث .

وعلى الفور كلف عبد الغفار  اللواء عمرو رؤوف مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية الذي كلف فريق من مباحث المديرية والمركز الذي وقع بزمامه الحادث. 

فريق البحث
انتقل فريق البحث الى مكان الواقعة وتم إبلاغ النيابة العامة التي عاينت الحادث على الطبيعة وقررت نقل الجثة إلى مستشفى التامين الصحي بمدينة العاشر من رمضان ومازالت الجثة تحت تصرف النيابة 

وكان  مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية قد شهد اليوم  واقعة قتل بشعة بعد إقدام شخص على قتل سيدة داخل منزلها بطريقة وحشية لسبب غير معلوم حتى الآن.

انتحار قاتل سيدة أولاد صقر
فيما قال مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الشرقية إن المتهم بقتل السيدة عثر عليه متوفيا إثر تناوله حبة الغلة السامة. 

وأشار إلى أن النيابة العامة بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية  أمر بتشريح جثته لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية  تلقى اليوم ايضا  إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية،بالمديرية بالعثور على جثة سيدة مقتولة بعدة طعنات داخلة منزلها بجزيرة الفرس مركز اولاد صقر. 

وبالانتقال للأجهزة الأمنية تم العثور على جثة سيدة تدعي " ه. م.ال" 29 عاما جثة هامدة داخل منزلها إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة بالصدر وطعنة بالبطن.

التحريات
وبإجراء التحريات تبين بمشاهدة شخصين خارجين من منزل المجنى عليها واستقلالهما توك توك، وتم ضبط أحدهما ولاذا الثانى بالفرار وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1778 إدارى مركز شرطة أولاد صقر، وتباشر الأجهزة الأمنية. 

وفي وقت لاحق تلقي مركز شرطة أولاد صقر بلاغا بوفاة المتهم الهارب ويدعي"م .ع.ال" 31 عاما إثر تناوله حبة الغلة السامة، وبسؤال الشخص المضبوط أقر أن المنتحر إصطحبه معه لقيادة التوك توك إلى جزيرة الفرس وأنه حسن النية لا يعلم  بما قام به وتبين أنه قتل المجنى عليها داخل منزلها وخرج مسرعا  وهو  مرتديا ملابس سيدة و نقاب واستقل التوك توك معه وعندما اشتبه الأهالى فيهما لاذا بالفرار ثم توجه إلى المنزل وتناول حبة الغلة وتوفى على الفور بعد وصوله المستشفى وقررت النيابة تشريح جثته لبيان سبب الوفاة. 

 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية