رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد إعلان أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية
Advertisements
أعلن محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن تحديد أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021، سيكون يوم الأربعاء المقبل، على أن يتم اعتماد النتيجة يوم الخميس المقبل من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.


نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2021
وأضاف محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يتم الآن مراجعة درجات ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة بـ32 إدارة تعليمية.  

نتيجة الشهادة الإعدادية  
يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة يبلغ إجمالي عددهم 82030 طالبا، و76766 طالبة، بالإضافة لحالتين مرضيتين فى مستشفى 57357 لسرطان الأطفال.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها عبر موقعها الإلكتروني ننشر ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى لطلاب الشهادة الإعدادية 2021  والمجموع الكلي لنتيجة الصف الثالث الإعدادي وهي كالتالي:

ميعاد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني. 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي وُيعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك. 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية
3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات، ويكون المجموع من ٢٨٠ درجة. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية