رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على رأسهم ساويرس.. نجوم المجتمع في حفل جوائز ريادة الأعمال | صور

حفل جوائز ريادة الأعمال
حفل جوائز ريادة الأعمال
Advertisements
انطلقت مساء اليوم، السبت، فاعليات حفل توزيع جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) اليوم السبت، الذي تنظمه شركة I-  EVENTS لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشروعات، تقديرًا لجهودهم.


وجاء على رأس قائمة الحضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس  بالإضافة إلى نخبة من كبار رجال الأعمال وخبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر والذين يتنافسون للفوز بالجوائز.

ويكرم الحفل أبرز رواد الأعمال في أكثر من 15 صناعة مختلفة، وتضم القائمة 61 مرشحًا للمرحلة النهائية من الجوائز.

اظهار ألبوم


كما حضر الحفل عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم خالد الصاوي ونيللي كريم ومنى الشاذلي وبشرى وأحمد داود وعلا رشدي ومها الصغير ونجلها ياسين السقا. 

وتوفر الاحتفالية فرصة للشباب للتواصل مع رائدي المجالات المختلفة ومع أصحاب المشروعات الأخرى، مما يعزز من عملية الابتكار، ويشجع على ظهور جيل جديد من رواد الأعمال.

وتضم اللجنة الاستشارية التي تشارك في تقييم الجوائز عددا من كبار  الاقتصاديين ورواد الأعمال في مصر، حيث تساهم في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال مشاركتها بخبراتها السابقة في مجال تشجيع ومساندة رواد الأعمال.

وتتمثل اللجنة في أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي إليكتريك، وعلاء الدين سبع، الشريك المؤسس لشركة BPE Partners، وأحمد حبيب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Harvest Holdings والعضو المؤسس لشركة EO Cairo، وحسين الرفاعي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنرشيا للهندسة والتجارة.

تضم اللجنة دينا المفتي، من مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيسة مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، الشريك المؤسس والشريك الإداري في HOF Capital.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تضم أكثر من 15 تصنيفا، منها: الهندسة المعمارية والتصميم، الأزياء والمجوهرات، التجارة الإلكترونية، التعليم، الصحة البدنية ونمط الحياة الصحية، الأغذية والمشروبات، الخدمات الإعلامية والإعلانية، ريادة الأعمال الاجتماعية، والسياحة، والجيل الثاني من عائلات رواد الأعمال، بالإضافة إلى المزيد من المجالات.

وكانت إدارة الجائزة سمحت بتقديم المشروعات عبر الموقع الرسمي للجائزة، على أن تخضع هذه المشروعات لتقييم من أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بكل مجال، والتي تتكون بحد أدنى من 3 أعضاء.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية